ادعت أنها تتبع وزارة الصحة ..الكشف عن شركة تحيّلت على مواطنين

أكد مصدر أمني مسؤول لموزاييك في تطابق معطيات قدمها مواطنين من الهوارية أنه تم منذ قليل الكشف على شركة تحيلت على أصحاب محلات تجارية اثر شكاية تقدم بها أربعة تجار من الهوارية إلى مركز الأمن بالجهة.

ونقلت موزاييك عن مصدرها فان تفاصيل الواقعة تعود إلى ظهور شخصين ( رجل وامرأة ) قاما منذ حوالي أسبوع بجولة على أصحاب المحلات التجارية مقدمين بطاقات مهنية وأوراق تفيد الترخيص من وزارة الصحة لشركة قائمة الذات تعمل على تعقيم المحلات التجارية من الحشرات وبصفة خاصة الذباب على أن يتم إبرام عقد بينها وبين صاحب المحل قيمته مائتي دينار دون تحديد مدة الانتفاع بالخدمة .

وبحسب ذات المصادر يقوم العونين بمداواة المحل بمبيد تبين انه غير فعال منذ الأيام الأولى رغم تقديم شهادة صلوحية مدتها ستة اشهر. وبتحول المتضررين إلى مركز الأمن لتقديم معطيات حول الشركة تم استدعاء الممثلين التجاريين للاستماع لهما في حين نفت وزارة الصحة صلتها بهذه الشركة مؤكدة زيف ادعائهما.

ووفق مصدر أمني فقد أذنت النيابة العمومية بالتحقيق مع أعوان الشركة في حالة سراح إلى حين إثبات التهم الموجهة لهما فيما رفض وكيل الشركة الامتثال لاستدعاء النيابة العمومية. كما تم حجز سيارة عوني الشركة.

تعليقات
جار التحميل...