الأربعاء 21 فبراير 2018
Search

في فيديو للفيفا : يوسف المساكني يظهر مع نجوم كأس العالم يهنؤون بعضهم.. ..

في فيديو للفيفا : يوسف المساكني يظهر مع نجوم كأس العالم يهنؤون بعضهم.. ..

نشر الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيديو لأبرز نجوم المنتخبات المشاركة في كأس العالم 2018، وهم يهنئون منتخبات أخرى بالتأهل ويتحدثون بلغاتها الرسمية، وكان من ضمن النجوم العرب المشاركين، المصري محمد النني والمغربي المهدي بن عطية والسعودي محمد السهلاوي والتونسي يوسف المساكني، كما ظهر النجم البولندي روبيرت ليفاندوفسكي وهو يتحدث اللغة العربية.

قد تكون هذه هي المرة الأولى التي يشاهد الجمهور المصري، النجم المحترف في أرسنال، محمد النني، وهو يتحدث باللغة الإسبانية، إذ هنأ إسبانيا على وصولها لكأس العالم ووجه لها رسالة باللغة الإسبانية.

أما السهلاوي فقد تحدث باللغة الألمانية مهنئا ألمانيا بالوصول إلى المونديال، في حين ظهر المهدي بن عطية وهو يوجه تحية للمنتخب التونسي، في الوقت الذي وجه فيه المساكني تهانيه للمنتخب السويسري.

من جانبه، هنأ البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي، المنتخب الكولومبي وقال له باللغة الإسبانية “نراكم في روسيا”، في الوقت الذي وجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تهنئة لمنتخب فرنسا وقال نفس الجملة باللغة الفرنسية، وتحدث النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا باللغة الإيرانية.

أما اللاعب الأوروبي الوحيد الذي تحدث باللغة العربية، فكان نجم هجوم المنتخب البولندي ونادي بايرن ميونخ الألماني، روبيرت ليفاندوفسكي، الذي وجه تهنئة للمنتخب المصري وقال للاعبيه باللغة العربية “نراكم في روسيا إن شاء الله”.

التعليقات


ماطر نيوز موقع اخباري شامل يهتم بالشؤون المحلية و الوطنية والدولية