الإثنين 20 نوفمبر 2017
Search

حزب سياسي “يتوعّد” المفطرين في شهر رمضان

fatta

حزب سياسي “يتوعّد” المفطرين في شهر رمضان

يعتزم حزب ” الزيتونة تونس” ذو التوجه الإسلامي الذي يترأسه عادل العلمي تنظيم تحركات ميدانية يقوم خلالها بتصوير مقاطع فيديو وصور للمفطرين علنا في الشوارع وفي المقاهي والمطاعم ونشرها في مواقع التواصل الإجتماعي ” الفايسبوك” و”تويتر”.

وقال القيادي بحزب الزيتونة محمد علي بوعزيز، لحقائق أون لاين الجمعة 3 جوان 2016 ، إن الحزب سيقوم بتوثيق وتصوير المفطرين خلال شهر رمضان متوعدا بفضح كل مفطر يتم تصويره بنشر صوره على مواقع التواصل الإجتماعي.

وأفاد بوعزيز بأن الحزب سيقوم في إطار القيام بالنشاط الإصلاحي والتوعوي بمراقبة مدى احترام الشعب التونسي لفريضة الصيام خلال شهر رمضان كما سيهتم بمراقبة ومتابعة الإجراءات التي تتبعها الحكومة في التصدي لكل مظاهر الإخلال بالفرائض الإسلامية.

وسيقوم هذا الحزب السياسي المرخص له سنة 2014 والذي يضم أعضاء الجمعية التونسية للوسطية والإصلاح بتنظيم تحركات احتجاجية في صورة عدم قيام الدولة بالتصدي للمفطرين علنا في الساحات العامة وفي المقاهي والمطاعم.

وبحسب القيادي في هذا الحزب، محمد علي بوعزيز، سيتركز نشاط تصوير المفطرين على ولايات تونس الكبرى( تونس، أريانة، بن عروس، منوبة) كما سيشمل كامل ولايات الجمهورية من خلال قيام مكاتب الحزب في الجهات بتصوير المفطرين.

ويعرّف حزب “تونس الزيتونة” نفسه على أنه حزب ذو طابع إسلامي يحمل إسم تونس الزيتونة ويدافع عن حزبه تأسيس محاكم شرعية تعمل وفق الشريعة الإسلامية ويترأسه عادل العلمي رئبيس الجمعية الوسطية والتوعية للإصلاح عادل العلمي التي قامت السلطات بإيقاف نشاطها.

التعليقات


ماطر نيوز موقع اخباري شامل يهتم بالشؤون المحلية و الوطنية والدولية