الأحد 25 يونيو 2017
Search

اسرائيل تقرر هدم منزل منفذ عملية الدهس بالقدس وعدم تسليم جثمانه…

2400

اسرائيل تقرر هدم منزل منفذ عملية الدهس بالقدس وعدم تسليم جثمانه…

قرر المجلس الوزاري الإسرائيلي المصغر “الكابينيت”، خلال اجتماعه مساء اليوم الأحد، هدم منزل منفذ عملية الدهس في جبل المكبر بالقدس المحتلة الشهيد فادي قنبر.

ووفق موقع “واللا” العبري فإن المجلس الوزاري الإسرائيلي المصغر، قرر عدم تسليم جثمان الشهيد قنبر لذويه، بالإضافة لاعتقال كل من يؤيد داعش ويؤيد العملية على مواقع التواصل الاجتماعي إدارياً.

واجتمع “الكابينيت” الساعة السابعة مساءً اليوم، لبحث تداعيات العملية التي نفذها الشهيد قنبر في جبل المكبر بمدينة القدس المحتلة، والتي قتل خلالها 4 جنود إسرائيليون إضافة لإصابة 15 آخرين.

وكان بنيامين نتانياهو رئيس حكومة الاحتلال، قال إن إجراءات ستُتخذ دون الإفصاح عنها عقب عملية الدهس التي وقعت في القدس المحتلة اليوم.

ومن موقع العملية الفدائية بحي جبل المكبر، أوضح نتانياهو أن الرد الإسرائيلي سيكون بحيث لا تتكرر العمليات الفلسطينية مستقبلاً.

ويذكر أن أربعة جنود إسرائيليين وقتلوا وأصيب 16 آخرين ظهر اليوم الأحد، في عملية دهس قرب مبنى “المندوب السامي” في مدينة القدس المحتلة.

وأفادت القناة العبرية العاشرة، أن منفذاً فلسطينياً هاجم بشاحنته مجموعة من الجنود الإسرائيليين في منطقة “تلبيبوت” عند مستوطنة “أرمون هنتسيف” القريبة من جبل المكبر جنوب شرق القدس، وقتل أربعة منهم.

وذكرت القناة بأن جندياً خامساً لا تزال جراحه بالغة الخطورة إلى جانب ثمانية آخرين، فيما بقية الإصابات بين المتوسطة والطفيفة.

التعليقات


ماطر نيوز موقع اخباري شامل يهتم بالشؤون المحلية و الوطنية والدولية