Google تطرح ميزة للمؤسسات

اطلقت Google ميزة جديدة تتيح للشخصيات العامة والمؤسسات فى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا نشر مستجداتهم مباشرةً عبر محرك البحث، مما يتيح للمستخدمين فرصة الوصول مباشرةً إلى معلومات الأفراد والهيئات المخولين باستخدام هذه الميزة.

وتم إطلاق ميزة Posts on Google بدايةً فى عام 2016، وتوسعت منذ ذلك الحين إلى أسواق عدة؛ وهى صيغة محسنة تتيح لمستخدمى محرك البحث استقاء معلوماتهم مباشرةً من مصدرها الأساسى واستكمال النتائج الحالية الموجودة على شبكة الإنترنت، وفور تأكيد هويتها، ستتمكن الشخصيات العامة والمؤسسات فى العالم العربى من نشر المحتوى الذى تريده ليظهر على الفور بمجرد كتابة أسمائها فى محرك البحث.

وقال صالح عباد الطيار، مدير منتجات – عمليات البحث فى Google” والآن، عندما تبحثون عن “ذا فويس: أحلى صوت”، ستشاهدون تحديثات تتضمن صوراً، ومقاطع فيديو، وصوراً متحركة (GIF)، وأحداثاً، وروابطاً، وعمليات تصويت ينشرها الشخص أو المؤسسة التى تبحثون عنها. وإذا كنتم تبحثون مثلاً عن موعد حفل عمرو دياب القادم أو مشاهدة أحدث مقابلة رياضية فى برنامج “أكشن يا دوري”، فما عليكم سوى متابعة أحدث منشوارتهم على محرك البحث.

وتمتلك معظم الهيئات المعروفة لوحات معرفة فى محرك بحث Google توفر معلومات سريعة عن شخص أو موضوع أو مؤسسة ما، وعادةً ما تظهر هذه اللوحات فى الجانب الأيسر من صفحة نتائج البحث، ويمكن للهيئات أو الأشخاص طلب نشر مستجداتهم عبر
Google بمجرد النقر على الرابط الموجود أسفل لوحة المعرفة.

المصدر : اليوم السابع

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.