53 شهيدا فلسطينيا بينهم 14 طفلاً

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، في آخر إحصائية لها صباح اليوم الأربعاء بشأن العدوان الإسرائيلي، ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 53، من بينهم 14 طفلاً و3 سيدات، فيما بلغ عدد المصابين 320 إصابات بجراح مختلفة.

من جهة ثانية، أكد موقع “والا” مقتل جندي إسرائيلي، الأربعاء، عقب إصابته جراء إطلاق صاروخ مضاد للدبابات من قطاع غزة، كما أصيب ثلاثة أشخاص آخرين في الهجوم ذاته وصفت إصابة أحدهم بـ”الخطرة”.

وأعلنت “كتائب القسام”، الذراع العسكرية لحركة “حماس”، أنها استهدفت اليوم الأربعاء جيباً عسكرياً للاحتلال الإسرائيلي على الحدود شمالي قطاع غزة بصاروخ موجه، وأنها أصابته بدقة.

ووسعت قوات الاحتلال الإسرائيلي، خلال الساعات الأخيرة، من عدوانها على المدنيين الفلسطينيين، واستهدفت صواريخ طائراتها الحربية والمسيرة منازل فلسطينيين في مناطق مختلفة من قطاع غزة، حيث دمرت عدداً من المنازل في أحياء تل الزعتر والصبرة والشيخ رضوان ومدينة خان يونس.

واستفاقت غزة، بكامل أرجائها، على غارات وُصفت بأنها الأعنف والأكثر كثافة منذ بدء العدوان الحالي على القطاع، بعد ليلة حافلة بصواريخ المقاومة والتي تجاوزت الألف، وطالت مساحات واسعة من الأراضي الفلسطينية المحتلة، من اللد إلى تل أبيب إلى مستوطنات “غلاف غزة”، وصولاً إلى بئر السبع جنوباً، وذلك ردا على مواصلة جيش الاحتلال استهداف المباني السكنية في القطاع، وتحديداً الأبراج، وأحياناً من دون قنابل تحذيريّة.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.