10 اشهر مرّت على تصريح “خالد الدريدي” – تعطل انطلاق اشغال المساكن الاجتماعيّة في ماطر يثير الجدل …!!

ماطر نيوز -*لطفي الحيدوسي 

تاخر انطلاق اشغال المساكن الاجتماعية في معتمدية ماطر التابعة لولاية بنزرت و  المزمع  انطلاقها في  السنة الجارية

وكان قد اكد  السيد خالد الدريدي رئيس ديوان  وزير التجهيز والاسكان والتهيئة الترابية  في تصريح   لــــــــــــ”ماطر نيوز”  بتاريخ 30 ديسمبر 2017   ان سنة 2018 ستشهد  انجاز ما يقارب ال600 مسكن اجتماعي لضعاف الحال في معتمدية  ماطر   بقيمة  ال50 الف دينار على حد قوله .

ومر على تصريح السيد كاتب الدولة ما يقارب السنة لكن الى حد اليوم لم نلاحظ  انطلاق اشغال او ما يوحي الى انه هناك  مساكن اجتماعية بصدد الانجاز بالجهةالشئ الذي اثار جدلا واسعا بين  اصحاب المطالب المقدمة  في الغرض لمعتمدية ماطر ..

و في اتصال بـ ” ماطر نيوز ” تساءل عدد من المواطنين عن مآل ملفاتهم التي سبق أن قدموها لمعتمدية ماطر منذ 3 سنوات  اثر الاعلان عن انجاز مساكن اجتماعية لفائدة ضعاف الدخل وبعد تجميع الملفات بالمعتمدية مرت فترة طويلة ولم نعد نسمع شيئا عن الموضوع ولا أحد أعطى اجابة عن مآل الوعود التي قدمت .

و  لاستجلاء الامر اتصلنا بمصادر مسؤولة في  ولاية بنزرت والتي اكدت هذه الاخيرة ان اخر السنة الحالية ستشهد انطلاق الاشغال  لانجاز   اكثر من 600  مسكن اجتماعي ..

ويشار الى انه تم توزيع  مساكن اجتماعية في عديد المناطق  سوى   على نطاق جهوي او وطني … في انتظار  استبشار  معتمدية ماطر   بانطلاق  اشغال هذا المشروع

 

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.