هلال الشابة يكسب قضيته ضد جامعة كرة القدم

أصدرت محكمة التحكيم الدولية “تاس” اليوم الإربعاء 9 جوان 2021 حكمها في القضيتين المتبقيتين في ملف هلال الشابة و الجامعة التونسية لكرة القدم.

و ألغت محكمة التحكيم الرياضي مفعول قرار تجميد نشاط هلال الشابة الصادر يوم 17 أكتوبر 2020 من قبل الجامعة التونسية لكرة القدم و حملت مصاريف التقاضي على الجامعة التونسية لكرة القدم بنسبة 80% و فريق هلال الشابة بنسبة 20%.

من جهة أخرى رفضت محكمة التحكيم الرياضي طعن قرار هلال الشابة في قرار إيقاف نشاط الفريق الصادر يوم 30 ديسمبر 2020 و تطبيق الفصل 15 من قانون الجامعة بسبب اللجوء للمحاكم العادية في قضايا تهم الرياضة و طلبت “التاس” الطعن في هذا القرار بشكل مستقل .

وأكد محمد براهم كاتب عام فريق هلال الشابة منذ قليل على صفحته على موقع التواصل الإجتماعي فايسبوك فوز هلال الشابة بقضية التجميد الصادرة ضده يوم 17 أكتوبر 2020 من الجامعة التونسية لكرة القدم و ذالك من خلال مراسلة لمحكمة التحكيم الرياضي .

كما أكد رفض “التاس” لطعن الفريق في قضية إيقاف النشاط الصادرة ضده يوم 30 ديسمبر 2020 على خلفية اللجوء للمحاكم العادية للطعن في قرارات رياضية و أكد أن هيئة التحكيم عللت ذالك بوجوب الطعن في هذا القرار بشكل مستقل.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.