هكذا دعم نجوم الفن فاروق الفيشاوي بعد إصابته بالسرطان…

حرص عدد كبير من نجوم الفن على دعم ومساندة النجم فاروق الفيشاوي، بعد إعلانه عن إصابته بمرض السرطان أثناء تكريمه في حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي أمس.

مصطفى شعبان

دعم الفنان مصطفى شعبان النجم الكبير فاروق الفيشاوي عبر صفحته بموقع تويتر، قائلا:” بطل كالعادة يا فاروق الفيشاوي إن شاء الله تهزمه، بحبك”.

رشا المهدي

نشرت رشا المهدي، صورة للفيشاوي عبر صفحتها بموقع تويتر، قائلة:” فاروق الفيشاوي من يوم ما وعينا وإحنا عرفناك بطل، هتفضل بطل وهتهزم المرض الخبيث وهتنتصر بإذن الله بنحبك وقلوبنا معاك ربنا معاك ويقويك”.

أيمن بهجت قمر

ساند الشاعر أيمن بهجت قمر، فاروق الفيشاوي، قائلا: “فاروق الفيشاوي من أرجل الناس اللي قابلتهم في بيت أبويا وبعد وفاة أبويا كان من القليلين جدا اللي بيسألوا عليا ورعاني وأخد بإيدي في بداياتي وآمن بيا”.

وتابع : “ألف ألف سلامة عليك يا حبيبي وربنا يديلك على قد قلبك الطيب النضيف، وعلى قد جدعنتك وطول عمرك قوي وهتعدي منها وهتشوف”.

نشوى مصطفى

وجهت الفنانة نشوى مصطفى رسالة للفنان فاروق الفيشاوي عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلة: “أستاذ فاروق الفيشاوي، ربنا يعافيك ويتم شفاك بنحب حضرتك يا أستاذنا”.

أيتن عامر

دعمت الفنانة أيتن عامر، النجم الكبير فاروق الفيشاوي، عبر صفحتها بموقع تويتر، قائلة: “قوى وهتقدر تحارب، ربنا يقف جنبك ويعافيك”.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.