نجلاء بن عبدالله: ‘يوجد اختلاف بيني وبين هند صبري’

شاركت الممثلة التونسية نجلاء بن عبد الله في فعاليات الدورة الـ41 لـمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وتحدثت عن تجربتها، خاصة وأن آخر أعمالها فيلم ‘بيك نعيش”.
وتحدثت بن عبدالله لـ”زهرة الخليج”عن أحداث الفيلم، قائلة أنه فيلم اجتماعي يتحدث عن قصة زوجين يتعرض ابنهما لحادث، فيعيشان تجربة مخيفة ومرعبة، ويكتشف الزوج أن الطفل ليس ابنه ليشك بخيانة زوجته له، وهنا تبدأ القصة والصراع بين الرجل وزوجته، وهل سيسامحها؟ وهل سينقذ الطفل حتى عندما عرف أنه ابنه؟.

هذا وقد تم عرض الفيلم أمام الجمهور المصري وفوجئت التونسية نجلاء بن عبدالله من ردود الفعل الإيجابية وكمية التعاطف مع قصة الفيلم، متمنية أن يشارك العمل في محافل دولية وعربية أخرى، كونه عملاً يستحق النجاح من جميع النواحي بوجهة نظري، فالمخرج مهدي البرصاوي كان حريصاً على أن يقدم عملاً مشرفاً، وفق نظرها.

وفي اجابتها عن سؤال تعلق بأعمال هند صبري وخاصة مشاركتها في فيلم ”نورا تحلم”، والذي تناول لنفس قضية ”بيك نعيش” وهو الخيانة الزوجية، قالت الممثلة نجلاء بن عبدالله، إن”الخيانة الزوجية موجودة في كل العصور ومن الطرفين، نحن لا نبرر الخيانة بل نرفضها، سواء إن كانت من المرأة أو من الرجل، لكن بدورنا نقدم قصصاً حصلت أو قد تحصل، وهذا لا يعني أننا ننتصر لها، وحسبما أعلم قصة خيانة فيلم ‘بيك نعيش’ تختلف عن فيلم هند صبري ‘نورا تحلم’.

وللإشارة شاركت الممثلة نجلاء بن عبدالله، في 10 مسلسلات و10 أعمال سينمائية، حيث بدأت مشوارها كمضيفة مضيفة طيران على الخطوط الجوية التونسية، ثم دخلت عالم التمثيل، لأنه كان حلمها وسعت لتحقيقه، حسب تعبيرها.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.