ماطر : اصحاب سيارات الاجرة “لوّاج” ينفذون وقفة احتجاجية و يهددون بالتصعيد… ( فيديو)

نفذ صباح اليوم  اصحاب و سواق سيارات ” الاجرة ” لواج” بماطر وقفة احتجاجة ساندهم فيها اصحاب سيارات التاكسي بالجهة و ذلك احتجاجا على مماطلة الحكومة في تنفيذ مطالبهم وفق ما افاد به سمير النفزي نائب رئيس الغرفة الجهوية لسيارات الأجرة “لواج” ببنزرت في تصريح لماطر نيوز .

وافاد النفزي انهم يرفضون  العمل يومي 26 و27 ماي الجاري “مهما كانت الظروف” وانهم  لن يعودوا إلى العمل “إلاّ في حال تحقيق مطالبهم المشروعة وأنّهم متجهون نحو التصعيد”

وذكر محدثنا  أنّهم طالبوا بقروض حياتية وبقروض ميسّرة   تكون فيها الدولة الضامنة  إذ ليس للعديد منهم ما يسمح لهم بتوفير الأكل لعائلاتهم   مؤكدا ان   العديد من أصحاب سيارات الأجرة “لواج”  يمرون بهذه الوضعية ، مضيفا ” ان هناك مغالطة بشأن الأداءات إذ طلب منهم دفعها في حين أنّهم لم يعملوا منذ أكثر من شهرين” على حد تعبيره .

واضاف النفزي ان  المساعدة الاجتماعية (200 دينار) التي اقرتها الدولة لم يتحصل عليها سوى نسبة ضئيلة جدا   منهم   مع انها  غير كافية لتغطية المصاريف.

ومن جهة اخرى افادنا كاتب عام المساعد لسواق سيارات الاجرة لواج نبيل البجاوي انهم سيواصلون  الاحتجاج ورفض العمل , مشيرا الى انهم قرروا تنفيذ وقفة احتجاجية يوم الخميس القادم امام مجلس النواب على حد تعبيره , مؤكدا في نفس السياق ان   سواق “اللواجات”   مثلهم مثل المواطن ,جميعهم  ضحايا قرارات   فاشلة وفق تعبيره  .

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.