صور/ بعد التشويه الذي طاله :والي منوبة يستقبل عون النقل الذي تمت تبرئته من قضية الاغتصاب

استقبل امس الاول والي منوبة أحمد السماوي عون النقل الذي تمت تبرئته من تهمة اغتصاب طفلة الـ10 سنوات الذي كان برفقة والد المتضررة، الذي واساه بدوره على مصابه.

ولقي استقبال والي منوبة لعون النقل الذي تمت تبرئة ساحته استحسان عدد من التونسيين الذين اعتبروها لفتة كريمة خاصة انه تعرض الى التشويه من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وتم نشر صوره على انه مغتصب لطفلة الـ10 سنوات وتمت المطالبة بإعدامه.

كما عبر عون النقل عن امتنانه للفتة التي حظي بها من والي منوبة احمد السماوي، مؤكدا انه يعتبر ما تعرض له ابتلاء وان الطفلة التي تعرضت للاغتصاب تعد بمثابة ابنته وانه حزين جدا لما تعرضت له.

كما طلب والد الطفلة المتضررة الاعتذار من عون النقل الذي تمت تبرئة ساحته، والذي ثمن المجهودات الامنية التي ادت الى الكشف عن الجاني الحقيقي مطالبا بتشديد العقوبة على المتهم لرد الاعتبار لابنته الضحية.

وقد اثارت حادثة اغتصاب طفلة الـ10 سنوات بجهة واد الليل استياء التونسيين الذين عبروا عن تضامنهم مع الطفلة، ودعوة السلطات الامنية والقضائية الى الكشف عن الحقيقة ومحاسبة المتورط.

كما قدم عدد من التونسيين عبر صفحات المواقع الاجتماعية الفايسبوك اعتذاراتهم لعون النقل الذي تمت تبرئة ساحته بعد نشرهم لصوره على انه مغتصب للاطفال.

وللاشارة فإن الفرقة الثانية لمكافحة الاجرام ببن عروس التابعة للادارة الفرعية لمكافحة الاجرام اماطت اللثام عن هذه الجريمة وألقت القبض على المتهم الحقيقي.

2-8

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.