سليانة:حضور جماهيري غفير في حفل الفنان العربي هانى شاكر

أحيى أمير الغناء العربى الفنان الكبير هانى شاكر مساء الخميس حفلا فنيا وذلك في إطار مهرجان سليانة في دورته الرابعة والأربعين ونسخته الدولية الثانية.

ومثل اللقاء الأول في ولاية سليانة بين هاني شاكر وجمهوره موعدا استثنائيا باعتبار حضور جمهوره الوفي والمحب له بأعداد غفيرة من جل معتمديات الجهة ومختلف عماداتها، وحتى من ولايات مجاورة كالقيروان والكاف من خلال ما عاينته مراسلة (وات) بالجهة.

امير الغناء العربي كما يلقبه الكثيرون في الساحة الفنية، وزع طاقاته طيلة السهرة التي دامت ساعتين تقريبا والابتسامة لم تفارقه، وكان الإبداع والتميّز ميزة هذا العرض الذي قدمه أمام جمهور قارب الألفي متفرج وكان متنوعا من مختلف الشرائح العمرية.

بصوت طربي جميل، قدم الفنان هاني شاكر باقة من أشهر أغانيه وراوح فيها بين ماهو رومانسي وماهو درامي، بين صور شعرية تجمع بين الحب والأمل والألم منها ” يا حبيبي وحشتيني” و ياما الهوى ياما” و ” لو بتحب” و “أنا قلبي ليك” و”نسيانك صعب أكيد”، ليختتم السهرة ب”علي ضحكاتك علي” لتعلو بذلك ضحكات الجماهير الغفيرة لعلها تصل إلى السلط المعنية حتى تخبرهم بأنه رغم عدم وجود مسرح للهواء الطلق فإن الجماهير أثبتت في عديد المحطات أنها تستحق هذا المطلب البسيط باعتباره أملهم ومتنفسهم الوحيد في ولاية تتوسط 7 ولايات وتربط بين 3 أقاليم وتعاقبت عليها عديد الحضارات ولكنها تفتقر إلى ابسط مرافق الترفيه.

وأكد الفنان هاني شاكر في تصريح لمراسلة (وات) بالجهة أنه سعيد بمشاركته ضمن فعاليات مهرجان سليانة الدولي لافتا أن جمهور تونس يحضر حفلاته بأعداد كبيرة حال حلوله بعديد المهرجانات.

وأشار في السياق نفسه إلى رغبته في أن يكون حاضرا في عديد الولايات التونسية في السنوات القادمة للقرب أكثر من جمهوره الوفي لتكون المصافحة مباشرة. واعتبر الفنان هاني شاكر أن الجمهور التونسي استثناء فمنذ قدومه اول مرة الى تونس كان الجمهور يتفاعل معه في كل حفلاته وهو ما تفاجأ به ولفت انتباهه منذ أول مصافحة له.

وقال عدد من الحاضرين في تصريحات لمراسلة (وات) بالجهة أن الفنان هاني شاكر سافر بهم في هذا الوقت القصير إلى الزمن الجميل والذهبي.

ويجدر التذكير بأن مهرجان سليانة الدولي يختتم يوم 19 أوت بعرض للفنانة يسرى محنوش فيما سيكون للجمهور موعد مع عرض حضرة رجال تونس وهو عرض مفتوح مجانا سيقام في ساحة الفنون عز الدين علية بسليانة وذلك يوم 18 اوت الجاري.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.