بعد الانفصال: العثور على صديقة نجم بايرن ميونخ “ميتة”

عثرت الشرطة على عارضة الأزياء كاسيا لينهاردت صديقة جيروم بواتينغ، نجم بايرن ميونيخ الألماني، ميتة بعد أسبوع واحد من إعلان انفصالهما من علاقة استمرت لـ15 شهرًا.

وأفادت تقارير الشرطة الأولية بأنه لا يوجد سبب واضح وراء الوفاة، في حين، رجحت صحيفة “ديلي ميل البريطانية” أنها انتحرت بعد تأثرها من الانفصال عن بواتينغ.

شهد نجم بايرن ميونيخ مشاكل عدة مع حبيبته السابقة كاسيا، فقد سبق واتهمها بأنها سبب تخريب علاقته مع صديقته السابقة ريبيكا وعائلته.

من جانبها وصفت كاسيا بواتينغ بالشيطان قبل وفاتها، وتوعدت بالحديث بشكل أكبر عنه بمجرد تعافيها من مرحلة الانفصال.

وكان بواتينغ قد أعلن اعتذاره مؤخراً لكل شخص قد تأذى بسببه ومنهم “أطفاله و صديقته السابقة ريبيكا” و قال بأنه سوف يتحمل كافة المسؤولية ويتصرف لصالح عائلته”، جاء ذلك بعد إعلانه الانفصال عن كاسيا التي قامت بخدش سيارته في 5 جانفي وكانت تحت تأثير الكحول.

واتهم بواتينغ كاسيا بأنها تقوم بابتزازه واتهامه بالممارسة العنف المنزلي عليها، وتابع بأن لديها مشكلة “كبيرة” مع الكحول، : “أصبحت كاسيا صديقتي وذلك بعد قطع علاقتي مع صديقتي السابقة ريبيكا وعائلتي”، وفقا لتصريحاته مع صحيفة بيلد الألمانية.

كما قال بواتينغ بأن كاسيا كانت تهدده بأنها سوف تدمره وتفسد مسيرته خاصة بأن هناك تاريخ عن العنف مع زوجته السابقة.

واتهم كاسيا أيضا بفتح حسابات وهمية على مواقع التواصل الاجتماعي لمهاجمته و “نشر الأكاذيب”، وأضاف “آمل أن تحصل على المساعدة التي تحتاجها بشكل عاجل”.

وجاء في رد كاسيا على كلام بواتينغ قائلة انها قد أنهت العلاقة بسبب أكاذيبه وخيانته المستمرة لها.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.