بشرى سارة لجميع محبي ”لعبة العروش” !

شفت شركة “HBO” الأمريكية ، أمس الأربعاء 10 جويلية 2019، عن بشرى سارة لجميع محبي مسلسل “لعبة العروش” الحاصل على المركز الأول في تاريخ التلفزيون الأمريكي حول العالم.

وأعلن تقرير نشره موقع ديلي إكسبرس أن الشركة الأمريكية أعلنت عن عودة الدراما الأمريكية في ثوب جديد، يتناول قصة “ملك الليل” الذي قاد جيشا من الموتى وحارب الأحياء في معركة هي الأضخم في تاريخ التلفزيون بالموسم الثامن والأخير من المسلسل.

ومن المنتظر أن تدور أحداث الدراما الجديدة من لعبة العروش، قبل تأسيس العائلات السبع الذين تصارعوا على العرش الحديدي. ومن ضمن المفاجآت التي تم الكشف عنها هي أن عائلة ستارك، تقف وراء ظهور جيش الموتى الأحياء، حيث أنهم من الرجال الأوائل الذين دخلوا في حروب بدائية مع أطفال الغابة.

وكان كاتب العمل “جورج آر. آر مارتن” قد صرح أن السلسلة الجديدة تبدأ أحداثها قبل آلاف السنين من العرض الأصلي الذي بدأ في عام 2011، حيث سيتعرف المشاهدون إلى كيفية ظهور جيش الموتى الأحياء أو الـ”White Walkers”.

وستظهر بعض الشخصيات في السلسلة الجديدة، ومن بينها عائلة “ستارك” أوائل من حاربوا الموتى الأحياء، إلى جانب بعض المخلوقات المتوحشة مثل الذئاب البيضاء والماموث.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.