بالفيديو / اعطاء اشارة انطلاق توزيع المنظومة الالكترونية ” لاباس” ببنزرت.

اعطيت اليوم بمقر الادارة الجهوية للصندوق الوطني للتامين على المرض ” الكنام”بمدينة بنزرت ، اشارة انطلاق توزيع البطاقات الالكترونية ” لاباس”، وذلك في موكب انتظم باشراف والي الجهة محمد قويدر وحضور الرئيس المدير العام للصندوق بشير اليرماني وممثلي المصالح الادارية والمجتمعاتية المتداخلة ولاسيما منها مصالح الكنام وعدد من مسدي الخدمات الصحية العمومية والخاصة.
وقال الرئيس المدير العام للصندوق الوطني للتامين على المرض ببنزرت “الكنام” بشير اليرماني ان هذا المشروع ينزل في اطار مجهودات الصندوق لمزيد تحسين وتطوير الخدمات المسداة للمواطنين عموما والحرفاء خصوصا .
وهو مشروع كبير وجب تحية الجميع من هياكل مركزية وجهوية ومحلية ساهرة عليه ،ويحتوي على ثلاثة مراحل تم انجاز مرحلتين منه بانطلاق توزيع البطاقات والتي كان رئيس الحكومة ووزيري الشؤون الاجتماعية والاتصالات وغيرهم اشرفا  باعطاء اشارته يوم الاثنين الفارط بمركز المرسى  ،في انتظار استكمال المرحلة الثالثة بتعويض البطاقات الورقية باخرى المترونية دقيقة في غضون شهر نوفمبر المقبل
مبينا ان منظومة ” لاباس” ستعزز من نجاعة تلك الخدمات وتساهم بالتالي في التخفيف من اعباء الانتظار من جهة وحماية حقوق المضمونين الاجتماعيين اكثر فاكثر وتفعيل نسق الادارة الالكترونية لمختلف انشطة الصندوق ، وان الهدف توزيع ما يقارب على 3.2مليون بطاقة المترونية لمستحقيها بالجهة .
ومن جانبه لاحظ رئيس المكتب الجهوي للصندوق ببنزرت كريم الرمضاني ان مكتب بنزرت بكامل اطاراته واعوانه استعدوا كما يجب لانجاح المشروع وتوزيع ما يناهز ال 79 الف بطاقة على مستحقيها.
مشيرا الى ان توزيع البطاقات الالكترونية” لاباس” ستتواصل على امتداد الفترات المقبلة بنسق تصاعدي ومنظم ووفق روزنامة  واليات عمل واضحة ومنها استدعاء المضمونين الاجتماعيين عبر ارساليات قصيرة او عبر البريد مع تحديد مركز وتاريخ الاستلام ومنها تسليم المعني مباشرة لبطاقته .
مبينا ان بطاقات العلاج الورقية وحتى استكمال توزيع البطاقات الالكترونية سيتواصل استعمالها .
داعيا المضمونين الاجتماعيين الى التسجيل في خدمة الارساليات القصيرة على الرقم 85666 والاتصال بادارة المركز لتحيين ارقام هواتفهم الجوالة في حالة تغييرها.
طارق الجبار

 

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.