اليك الهواتف الذكية الأكثر توقعًا في سنة 2019

هناك تطور مستمر في الهواتف الذكية ، ومن المرتقب ان نشاهده مجموعة من الاجهزة الجديدة يتم الاعلان عليها في الشهور القادمة ، ومن مدة يتم تسريب مجموعة من الصور والموصفات عن هذه الاجهزة ، وفي تدوينة اليوم سيعدنا مشاركتكم اهم الهواتف الذكية المنتظرة في هذه السنة 2019.

سامسونج

تأتي علامة Galaxy S التقليدية في بداية العام ، ولن يكون عام 2019 استثناءً. وفقا للشائعات ، في نهاية فبراير ، في إطار MWC-2019 ، سوف تقدم العملاق الكوري ثلاثة نماذج من Galaxy S10: إصدار أساسي ، نسخة محسنة Plus ونسخة مبسطة Lite.

ستحصل جميع الأجهزة على شاشة بدون إطار Infinity-O مع وجود ثقب للكاميرا الامامية، مثل Galaxy A8s الذي تم الإعلان عنه سابقًا. ومع ذلك ، في حالة Galaxy S10 Plus ، غالبًا ما يتم ذكر كاميرا الأمامية المزدوجة ، مما يعني أن الفتحة في العرض ستكون على الأرجح بيضاوية.

حجم شاشة Galaxy S10 Plus سيكون 6.4 بوصة ، Galaxy S10 – 6.1 بوصة ، و Galaxy S10 Lite – 5.8 بوصة. يجب أن يحصل أول هاتفين ذكيين على ماسحات بصمات أصابع مدمجة أسفل الشاشة.

ستكون الكاميرا الرئيسية لجهاز Galaxy S10 Plus ثلاثية. ستعمل الهواتف الذكية على أساس معالج Exynos 9820 ذي الثمانية نانومتر أو Qualcomm Snapdragon 855 ، و 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وما يصل إلى 512 غيغابايت من الذاكرة الداخلية.

الأسعار الأولية: Galaxy S10 – من 750 يورو ، Galaxy S10 Lite – من 900 يورو ، Galaxy S10 Plus – من 1 050 يورو.

سوني

قد تطرح سوني أيضًا هاتف Xperia XZ4 الجديد في فبراير كما هو متوقع. سيكون هذا أول هاتف ذكي بنسبة عرض إلى ارتفاع 21: 9.

أما بالنسبة للخصائص ، فلا يُعرف هنا إلا عن وجود بطارية سعة 3،900 ميللي أمبير في الساعة ، ومعالج Snapdragon 855 و 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

ستكون الكاميرا الرئيسية ثلاثية ، مع ترتيب عمودي للوحدات. يمكن لجهاز الاستشعار الرئيسي أن يكون IMX586 بدقة 48 ميجابكسل ، والتي ظهرت لأول مرة على الهاتف الذكي Huawei Nova 4. ومع إطلاق Xperia Xperia XZ4 ، ستحاول سوني مرة أخرى تحديث الخط بأكمله ، مع التركيز على التصميم الجديد.

هواوي

هواوي كذلك ستعلن عن هواتفها الجديدة . نحن نتحدث عن الموديلات P30 و P30 Pro ، التي ظهرت معلومات حولها بالفعل على الويب. إذا كنت تعتقد أن الشائعات ، سيحصل الخيار الأول على كاميرا رئيسية ثلاثية ، والثاني – رباعي كامل من أجهزة الاستشعار. في كلتا الحالتين ، سيتم وضع الوحدات عموديا على الجانب الأيسر من الهاتف.

يجب وضع الكاميرا الأمامية لهاتف Huawei P30 Pro في منطقة “notch”. إذا حكمنا من خلال صور الأغطية ، فإن ماسح بصمة الإصبع في كلتا الحالتين سيكون على الشاشة ، حيث لا يوجد قطع له سواء من الخلف أو من الجانب.

بالنسبة للخصائص ، لا يمكننا التحدث إلا عن تجهيز الأجهزة مع معالج كيرين 980 ذي الثمانية النواة ، وفي الوقت الحالي ، هذه هي أقوى شرائح هواوي ، والتي نتذكر أنها ظهرت لأول مرة مع الرائد Mate 20.

Xiaomi

في الربع الأول من عام 2019 ، سيتم الإعلان عن هاتف Xiaomi Mi 9 الجديد ، والذي سيتنافس مرة أخرى على لقب هاتف ذكي يتمتع بشعبية كبيرة. ويعود الفضل في ذلك إلى سعر قدره 550 دولارًا تقريبًا ، مما سيجعل من أحد الحلول الأكثر استخدامًا على أساس معالج Snapdragon 855 الجديد.

يجب أن يحصل Xiaomi Mi 9 على شاشة AMOLED بقياس 6.4 بوصة مع ماسح ضوئي مدمج لبصمات الأصابع وكاميرا رئيسية ثلاثية مزودة بمستشعر سوني IMX586 بدقة 48 ميجابكسل. وسيتم تصميم اثنين من أجهزة الاستشعار الإضافية للتصوير زاوية واسعة وزوم بصري .

قدرة البطارية Xiaomi Mi 9 ستكون 3700 ميللي أمبير. ويشاع أنه يدعم الشحن اللاسلكي وتقنية Qualcomm Quick Charge 5.0. تشير بعض المصادر أيضًا إلى انه سيكون محمي ضد من الرطوبة والغبار ، وهو أمر جديد لأجهزة هذه السلسلة.

نوكيا
في بداية عام 2019 ، قد تقدم HMD Global نموذج Nokia 9 PureView . وفقًا للشائعات ، سيكون هذا هو أول هاتف ذكي الذي يتميز بوجود 5 كاميرات على جانبه الخلفي. ووفق ما ذكر موقع “ذا فيرج” التقني، يظهر الهاتف بشاشة حجمها “5.99 بوصة”، وذاكرة وصول عشوائي “6 جيجابايت”، وذاكرة تخزين بسعة “128 جيجابايت”.

Apple

في نهاية عام 2019 ، في الخريف ، ستقدم شركة Apple الجيل الجديد من iPhone. انتظر وقتًا طويلاً ، ولكن بدأت تظهر بالفعل شائعات حول الميزات الرئيسية للأجهزة على الويب. إذا كنت تعتقد أن المطلعين على بواطن الأمور ، فسيتم تقديم ثلاثة نماذج في العام المقبل في وقت واحد.

ومن بين الابتكارات المتوقعة ، هناك كاميرا ثلاثية رئيسية ، ومعالج Apple A13 جديد ، واستبدال موصل Lightning مع USB Type-C ، وحتى دعم التصميم الرقمي الجديد من Apple Pencil.

نموذجان رئيسيان سيحصلان على إطارات شاشة أضيق وهذه المرة قد يحرمان من “notch”. جميع أجهزة الاستشعار والكاميرات الموضوعة هناك ستكون متكاملة ومدمجة في الشاشة.سيبقى جهاز Face ID ، ولكن بالإضافة إلى ذلك ، سيتم أيضًا إرجاع Touch ID ، والذي سيتم دمجه أيضًا في الشاشة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اليك الهواتف الذكية الأكثر توقعًا في سنة 2019 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : المحترف

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.