الطبوبي: سنقف ضد كل القوى التي تحرّض على الكراهية

قدم أمين عام الاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي اليوم الخميس تقييمه للإنتخابات التشريعية وذلك على هامش تدشين مقر الجامعة العامة للفلاحة المنضوية تحت الاتحاد العام التونسي للشغل بمقر وزارة الفلاحة.
قال الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي، اليوم الخميس 10 أكتوبر 2019، إن من يريد حكم البلاد يجب أن يقرأ تاريخها جيدا، لافتا إلى أن للاتحاد برنامجا اقتصاديا واجتماعيا كان يأمل أن يصدر قبل الانتخابات التشريعية والرئاسية.

وأكّد الطبوبي، في تصريح لإذاعة ”جوهرة”، أن المنظمة الشغيلة ساهمت في إنجاح المحطات الانتخابية من خلال توفير الدعم اللوجستي عبر توفير 8 آلاف ملاحظ وذلك رغم كلفته الباهضة وهو ماكان له صدى إيجابي على المستوى الوطني والدولي، مشددا على أن اتحاد الشغل يقف ضد كل القوى التي تريد تغيير نمط المجتمع وتدعو إلى التحريض والكراهية وتكفر الآخرين مشددا على ضرورة وجود تضامن وطني حقيقي ولا يمكن ترك البلاد لكل من هب ودب ليفعل فيها مايشاء.

وأوضح أن اتحاد الشغل سيتعامل بقراءة نقدية إيجابية مع أي إئتلاف حكومي، مبيّنا أنه سيكون قوة توازن وصمام أمان في هذه البلاد.
وأفاد الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل أن الهيئات المستقلة لاتكون بالمحاصصة مضيفا أن نتائج الإنتخابات التشريعية قد آلمته.
ولاحظ أن دور هيئة الإانتخابات لايجب أن يكون فنيا بحتا بل يجب أن يكون في حجم المسؤولية وتكشف كل التجاوزات الحاصلة.

وأكّد أيضا أن هيبة الدولة في احترام القوانين وفي القضاء المستقل بدون تعليمات وتجاذبات حيث يجب أن نكون كلنا سواسية أمام القانون مشيرا إلى أن التشكيك في القضاء مضر بالدولة، وفق قوله.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.