الاعتداء على دورية للحرس الديواني وإصابة رئيس الفرقة بكسور

تعرضت دورية تابعة لفرقة الحرس الديواني ببوشبكة، مساء أمس الإثنين 7 ديسمبر 2020، إلى إعتداء من قبل مهربين وذلك أثناء عملية مطاردة بمنطقة حاسي الفريد لرتل من شاحنات تهريب كانت قادمة من منطقة فريانة في اتجاه مدينة سيدي بوزيد.

وإثر نجاح الدورية في إيقاف إحدى شاحنات التهريب تعمّد سائق شاحنة ثانية الاصطدام بالسيارة الإدارية ما تسبب في إصابة رئيس الفرقة وأحد الأعوان المرافقين كما تعمد المهربون رشق أعوان الدورية بالحجارة والاعتداء على رئيس الفرقة المصاب قصد الإستيلاء على الشاحنة المحجوزة وافتكاك السائق المحتفظ به من قبل الدورية، حسب بلاغ الديوانة.

وبوصول تعزيزات من المصالح الأمنية ومن فرقة الحرس الديواني بالقصرين تم نقل العونين المصابين إلى المستشفى المحلي بحاسي الفريد ثم إلى المستشفى الجهوي بالقصرين حيث تبين بعد الفحوصات الطبية إصابته بخمس كسور على مستوى اليد.

وبمرافقة شاحنة التهريب المحجوزة وتأمينها بمقر الفرقة تبين أنها محملة بكمية من الملابس الجاهزة المهربة وأن بداخلها عدة لوحات منجمية مفتعلة.

وقد تم إعلام النيابة العمومية بالحادثة وتحرير محضر في الغرض وإحالته إلى المصالح الأمنية المختصة لمواصلة التحريات و تتبع المعتدين.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.