الإعلامية المصرية شيرين دويك في ذمة الله

ومضة اشهارية 

الإعلامية المصرية شيرين دويك في ذمة الله

توفيت الإعلامية المصرية شيرين دويك، المذيعة في التليفزيون المصري، مساء الأربعاء 17 نوفمبر 202 إثر أزمة صحية مفاجئة، مما شكل صدمة للوسط الإعلامي.

وعانت شيرين دويك، 46 عاما، قبل ساعات من وفاتها من آلام في المعدة، شخصها الأطباء على أنها ألم في القولون، لكنها سرعان ما فارقت الحياة بعد عودتها إلى المنزل وخلودها إلى النوم لساعات.

وكشف مقربون من الإعلامية الراحلة أنها عانت في الفترة الأخيرة من متاعب صحية، اضطرت معها إلى التزام الراحة التامة، كما خضعت للعديد من الفحوصات الطبية.

وكانت الإعلامية ميرفت المليجي قد أعلنت نبأ وفاة شيرين دويك، عبر حسابها الشخصي بموقع “فيس بوك” قائلة: “الزميلة شيرين دويك في ذمة الله بشكل مفاجئ.. آلم في المعدة.. ثم تشخيص الطبيب أنه قولون.. ثم وفاة أثناء النوم بعد ساعات”.

وأضافت: “ربنا يرحمها ووحده عالم ما ألم بها من أوجاع وما مرت به في ساعتها الأخيرة.. أدعو لها بالرحمة وربنا يصبر أهلها.. وخالوا بلكوا من صحتكم. الدنيا فعلاً صغيرة وكل يوم بتصغر أكثر”.

وعلق الدكتور جمال شعبان، العميد السابق لمعهد القلب المصري، على وفاة شيرين دويك، مؤكدا وفاتها بسبب جلطة في الشريان التاجي. وكتب على صفحته بموقع “فيسبوك”: “السيناريو الخادع لجلطة الشريان التاجي الخلفي.. ألم في المعدة.. ثم تشخيص قولون.. ثم موت مفاجئ أثناء النوم. الدرس المستفاد.. لازم رسم القلب عند حدوث أي وجع في الصدر أو أعلى البطن ومنطقة المعدة.. رحم الله الفقيدة.. زعلان”.

*الوطن

 

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.