إنتخاب اعضاء دائرة التأديب لهيئة المهندسين المعماريين

احتضنت مساء امس السبت 13 فيفري 2021 مدينة القيروان اشغال الجلسة العامة الانتخابية لهيئة المهندسين المعماريين لانتخاب اعضاء دائرة التأديب للفترة النيابية 2021 2023. كما نشرت الهيئة بيانا حول نتائج عملية التصويت ذكرت فيه تركيبة دائرة التأديب المنتخبة، وفيما يلي نص البيان:

إنتخاب اعضاء دائرة التأديب لهيئة المهندسين المعماريين

إعلام حول أشغال الجلسة العامة لإنتخاب دائرة التأديب لهيئة المهندسين المعماريين والتصويت بموافقة أغلبية المشاركين على مشاريع قرارات تهم المهنة الجلسة العامة لإنتخاب اعضاء دائرة التأديب لهيئة المهندسين المعماريين.

إلتأمت يوم السبت 13 فيفري 2021 الجلسة العامة لهيئة المهندسين المعماريين بالبلاد التونسية بمدينة القيروان لإنتخاب أعضاء دائرة التأديب للفترة النيابية 2023 – 2021 كهيكل من هياكل الهيئة يعنى بالنظر في قرارات مجلس التأديب التي تم إستئنافها .

وحضر الجلسة إضافة إلى اعضاء المجلس عدد من المهندسين المعماريين من كبار المهنة والمجالس السابقة واعضاء اللجان والمندوبين الجهويين للهيئة … وتم خلال هذه الجلسة:

🔸عرض برنامج عمل مجلس الهيئة واهم انشطته وتحركاته واللقاءات مع المسؤولين في الدولة وابرز المواضيع والملفات التي إشتغل عليها المجلس منذ توليه في جوان 2020 إلى اليوم.

🔸 تقديم مختلف مشاريع القرارات المعروضة على التصويت الإلكتروني منذ حوالي اسبوع عبر البوابة الإلكتروني للهيئة وهي مشاريع قرارات تهم مهنة المهندس المعماري, إرتأى المجلس أخذ رأي المهندسين المعماريين في شأنها قبل تنفيذها او المواصلة في التنفيذ.

وعلى إثر غلق باب التصويت الإلكتروني مساء يوم الجلسة، بلغ عدد المهندسين المعماريين المشاركين في التصويت 1251 مشارك ، وقد حضيت كل القرارات بموافقة أغلبية الأصوات وهو ما يضفي عليها مشروعية المواصلة في تنفيذها من قبل مجلس الهيئة وإتخاذ مختلف الإجراءات اللازمة للقيام بذلك.

🔸بخصوص إنتخابات دائرة التأديب للهيئة بلغت نسبة مشاركة المهندسين المعماريين 70 صوتا منها 13 بالمراسلة و57 بالحضور ومنها 7ملغاة. وقد افضت عملية التصويت عن تركيبة دائرة التأديب التالية :

– الهيئة الحكمية الاولى:

فهيمة بدر

سامي عتب

محمد العجمي

– الهيئة الحكمية الثانية:

حسان الحديجي

عبد الله ماضي

زياد الماجري

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.