إجراء عمليات جراحية تجميلية مجانية للأطفال بمستشفى سهلول

تجرى بقسم جراحة الوجه والفك بالمستشفى الجامعي سهلول بسوسة من 10 إلى 14 فيفري 2019، عمليات جراحية تجميلية مجانية لفائدة الأطفال.
و أكدت الإخصائية في جراحة الوجه والفك الدكتورة سامية العياشي في تصريح لمراسلة شمس أف أم بالجهة أن فريقا من الأطباء التونسيين من 4 مستشفيات جامعية متخصصة في جراحة الوجه و الفك و هي مستشفى شارل نيكول بتونس و مستشفى الهادي شاكر بصفاقس و مستشفى الطاهر صفر بالمهدية و مستشفى سهلول بسوسة، سيجرون عمليات جراحية تجميلية مجانية للأطفال من مختلف أنحاء الجمهورية بقسم جراحة الوجه و الفك بمستشفى سهلول بسوسة.
و صرحت الدكتورة سامية العياشي أن العمليات الجراحية التجميلية ستكون للأطفال الذين تتجاوز أعمارهم 6 أشهر و يعانون من مشكل الفلح المعروف بالشفة الأرنبية، إلا الأطفال المصابين بالنزلة.
و قالت العياشي إن الهدف من هذه المبادرة هو مساعدة محدودي الدخل على معالجة هذا التشوه بصفة مجانية نظرا لكلفته الباهضة.
و أكدت العياشي أن في الفترة الممتدة من 10 إلى 14 فيفري 2019 سيتم إجراء عمليات جراحية تجميلية مجانية لمعالجة الفلح لفائدة 45 طفلا سيتم اختيارهم وفق حالاتهم الاجتماعية و المرضية في يوم العيادات الخارجية الذي سيكون يوم الأحد 10 فيفري 2019، على أن تكون الفترة الممتدة بين يومي 11 و 14 فيفري فترة إجراءات العمليات الجراحية التجميلية.
و أثنت الدكتورة سامية العياشي على مجهود فريق المبنجين في قسم التبنيج و التخدير إضافة إلى الممرضين و العاملين بمستشفى سهلول بسوسة الذين تجندوا لإنجاح هذه المبادرة الطبية.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.