أبكى لجنة تحكيم Arabs Got Talent : ”كان بدي 3 دقايق لبكي العالم كلو” ( فيديو )

تدخل أمس الخميس 14 جانفي 2021، في برنامج بنة الأف أم النحات السوري نزار علي بدر الذي شارك في برنامج المواهب ”Arabs Got Talent” وأثار ضجة من خلال اللوحة الفنية التي شكلها من الحجارة والتي جسدت التهجير السوري وموجة اللاجئين السوريين.

وقال نزار علي بدر إنّه حاول من خلال اللوحة إيصال معاناة الشعب السوري، وإنّه يعتذر عن الألم الذي تسبب فيه للجمهور فهو أراد تبليغ رسالة ألم ولكن محمّلة بالأمل والمقاومة. وأضاف ضيف البرنامج، أنّه لا يبيع اللوحات التي يشكلها من الحجر بل يوثقها بالصور ويعيد تشكيلها، فتتجدد المشاهد كما تتجدد مأساة السوريين في كل يوم، وفق تعبيره.

نزار علي بدر، انطلق في مشواره منذ أربعين سنة، حاول من خلال حجارة جبل صافون والتي وصفها ” بحجارة الأبجدية” أن يستغل فنّه من أجل إيصال رسائل سلام وحب للعالم وفق تعبيره، وتحدث عن علاقته بالحجارة ومدى تعلقه بهذا الفن.

وأمّا عن جديده، قال النحات نزار علي بدر إنّه بصدد التحضير لعمل بارتفاع 5 أمتار ويحتوي 300 كيلوغرام من الحجارة وسيطرح ما يختلجه إثر ” الحرب السورية الظالمة ” حد قوله.

وتجاوز الفيديو الذي شارك عبره النحات نزار علي بدر 6 ملايين مشاهدة على اليوتيوب في برنامج المواهب وتواصل انتشاره منذ سنة تقريبا على الفايسبوك وسط تأثر الجمهور وبكاء لجنة التحكيم.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.