يصور حاليا بمدينة الزهراء : فيلم فرنسي بطلته ايرانية اطردت من ايران وظهرت عارية على غلاف مجلة فرنسية .

تونسيون في فيلم تونسي مخرجته منال العبيدي التي تقيم في فرنسا، وبطلته ايرانية مطرودة من إيران وجريئة. الاريكة في عيادة نفسية لاستقبال ” مرضى الثورة ” . الممثلون التونسيون سيستفيدون من هذا العمل الذي اعاد رملة العياري للتمثيل.

بمدينة الزهراء يتواصل تصوير مشاهد من فيلم ” اريكة في تونس ” للمخرجة التونسية المقيمة في فرنسا منال العبيدي. الفيلم غير مدعم من وزارة الثقافة باعتباره اجنبيا. وهو في الاصل ثمرة رشة كتابة في تظاهرة فرنسية تحصلت فيه كاتبته على الجائزة الأولى.

دور البطولة حجزته الممثلة والمغنية الإيرانية غولشيفتة فراهاني التي تعيش في فرنسا منذ 2009و حصلت على الجنسية الفرنسية. هي ممثلة ومغنية إيرانية، ابنة المخرج والممثل الإيراني بهزاد فراهاني . طردت من إيران منذ ظهورها سافرة الوجه في فيلم “أكاذيب دولة” إلى جانب النجم العالمي ليوناردو دي كابريو. وقد تعود الجمهور الفرنسي بسلوكاتها الجريئة مثل ظهورها على غلاف مجلة فرنسية عارية.

وإلى جانبها سيكون عدد من نجوم التمثيل في تونس مثل رملة العياري وجمال ساسي، ومجد مستورة….

الفيلم يتعرض لحكاية فتاة تونسية درست علم النفس خارج تونس، وبعد تخرجها، عادت العودة لتفتح عيادة بشقة على ملك والدها. وفي هذه العيادة تكتشف امراض التونسيين والسلوكات الجديدة التي طرأت عليهم.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.