والي سوسة يؤدي زيارة تفقد لعدد من المؤسسات التربوية

أذن والي سوسة، أمس الاربعاء 29 أوت 2018، خلال زيارة تفقد لعدد من المؤسسات التربوية بولاية سوسة، تولى خلالها معاينة أشغال بناء و تهيئة المدرسة الإبتدائية أولاد العابد بكندار، بمراسلة وزارة التربية للنظر في إمكانية إضافة قاعة مراجعة لمكونات المشروع، مراسلة مندوبية الشباب والرياضة للتسريع في إجراءات تعشيب الملعب البلدي، وإجراء زيارة ميدانية للمنطقة خلال شهر أكتوبر 2018، بحضور المديرين الجهويين للنظر في المطالب التنموية و الإجتماعية المطروحة.

كما أفاد الوالي، أنه سيقع إنجاز دار للخدمات خلال سنة 2019 وانطلاق بناء المعهد الثانوي في الأيام القليلة القادمة، ثم تحول الوفد للمدرسة الإبتدائية بأولاد عامر.

وعاين الوالي أيضا، تقدم أشغال توسعة وإعادة تهيئة المدرسة الإبتدائية المحطة بمساكن، حيث شدد على الترفيع في نسق الإنجاز حتى تكون المدرسة جاهزة لإستقبال التلاميذ في أحسن الظروف، خاصة بعد التزام البلدية بمنع الإنتصاب في محيطها.

وأكد والي سوسة، خلال زيارة تفقد لسير أشغال صيانة المدرسة الإعدادية بالزاوية القصيبة والثريات، على ضرورة استكمال الأشغال قبل العودة المدرسية والعمل عل تنظيف المحيط الداخلي والخارجي بالتنسيق مع البلديات المعنية و توفير التجهيزات الضرورية من طرف مندوبيتي التربية و الشباب والرياضة.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.