هي بطلته: هند صبري تمنع إبنتيها وتحذر الاطفال من مشاهدة فيلم “الفيل الأزرق 2″..

قررت الممثلة التونسية هند صبري منع ابنتيها عليا وليلى أحمد الشريف، من مشاهدة فيلمها الجديد “الفيل الأزرق 2″، مشيرة إلى أنها تعهدت أمام نفسها سابقا بعدم المشاركة في أي عمل فني تخجل من مشاهدة ابنتيها له، ولكنها قررت منعهما من دخول الفيلم مؤقتا إلى حين تجاوز مرحلة الطفولة.

وأضافت صبري ”لا أقدم عملاً لا تشاهده ابنتاي، لكنهما ستريانه بعد عدة سنوات، لأنه فيلم رعب وهما صغيرتان على هذا النوع من الأفلام”.

ويبدو أن موقف هند جاء متوافقا مع تحذير طبيبة نفسية من خطورة مشاهدة الجزء الثاني لفيلم “الفيل الأزرق” للنجوم كريم عبد العزيز ونيللي كريم وهند صبري وإياد نصار، مؤكدة أن أحداث الفيلم قد تصيب المشاهد تحت عمر 18 سنة بأمراض القلق والتوتر، وتوقعت أن تزيد أعداد زيارات الأطفال إلى مراكز الطب النفسي خلال الشهور القادمة بسبب هذا الفيلم، وفق ما كتبته عبر صفحتها على مواقع التواصل الإجتماعي.

يذكر أن الفيلم مصنف للعرض العام ولا يوجد أي تحذير من الرقابة العامة على المصنفات الفنية في مصر يتعلق باصطحاب الأطفال لدور العرض السينمائي، وحقق خلال الأسبوع الأول من عرضه 25 مليون جنيه، وينتظر أن تتضاعف مع بدء موسم أفلام عيد الأضحى.

تعليقات
جار التحميل...