هكذا علّق لسعد اليعقوبي على قرار الشاهد بتأجيل اقتطاع ايام الاضراب من الاساتذة…

تعليقا على قرار رئيس الحكومة يوسف الشاهد تأجيل اقتطاع ايام الاضراب من الاساتذة الى ما بعد شهر رمضان نشر الكاتب العام لنقابة التعليم الثانوي لسعد اليعقوبي اليوم الجمعة مجموعة من التحديثات على صفحته بالفايسبوك .

وقال اليعقوبي :

“رئيس الحكومة ليس من الغي الاقتطاع بل بالعكس كان ولا يزال والمحطين به راغبون بشدة في الاقتطاع العشوائي والانتقامي والمضحك في الامر ان الغاية هي حل بعض مشكلات الحكومة المالية الملحة في خزينة مفلسة وفارغة ..

حكومة مفلسة تقتات من الاقتطاع . للامانة رئيس الجمهورية هو من اوقف الاقتطاع وبتدخل من الاخ الامين العام . ملحوظة : بوصلتنا مطالبنا لا حل غير اتفاق مجز كل ما يحدث من محاولات رئيس الحكومة التشفي لن تغير شيء في المعادلة”..

واضاف اليعقوبي في تحديثة اخرى : “رسالة الي رئيس الحكومة : المدرسات والمدرسون لن يؤثر فيهم الاقتطاع العشوائئ وحتي وان تم تأجيله خارج ما كنت تريد والمحيطين بك هم يدركون انك ستعود الي اشباع حقدك عليهم وستعدون الايام حتي يأتي الشهر القادم ولكنهم يفرضون عليك تحد بسيط انت ووزير التربية ” نحن نتحداك ان توضع كل المبالغ المقتطع في صندوق خاص يخصص لاصلاح المؤسسات التربوية الاعدادية والثانوية كما تبجحتم سابقا ” ندرك ان الامر سيكون صعبا علي من لم ولن يضع التعليم اولوية .”..

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.