هذا ما قاله كرشيد خلال اجتماعه بأعضاء الديوان و المديرين العامين و الهياكل التابعة لوزارته ..

التأم صباح اليوم السبت 10 مارس 2018 جلسة عمل يرأسها السيد مبروك كرشيد وزير أملاك الدولة و الشؤون العقارية بحضور المديرين العامين بالوزارة و رئيس لجنة المصادرة و رئيس لجنة تصفية الأموال و الممتلكات الراجعة لحزب التجمع المنحل ورئيس هيئة الرقابة العامة لأملاك الدولة وأعضاء الديوان . وخصص الاجتماع لمتابعة نسق عمل الهياكل المركزية للوزارة خلال الفترة المنقضية.
و عبر كرشيد عن أهمية تنفيذ الإصلاحات الكبرى التي أقرت على مستوى عمل الوزارة والمتمثلة خاصة في القيام بجرد مفصل حول الإجراءات الترتيبية قصد تقييمها وإدخال ما يمكن ادخاله عليها من تطوير بهدف تحسين ظروف العمل و إسداء الخدمات للمواطن على أحسن وجه . وأكد مبروك كرشيد أن وضع البلاد يتطلب بذل أكثر جهد في العمل لتحقيق الاستقرار حاثا على مزيد الانضباط في فرض المراقبة الضرورية و مكافحة الفساد.
ودعا كرشيد الى تفعيل المنظومات الإعلامية في العديد من الإدارات و خاصة ما يتعلق بمشروعي الخارطة الرقمية و مجلة الأملاك الوطنية التي ستكون جاهزة في الفترة القليلة القادمة.
. و أكد من ناحية اخرى على أهمية التقدم المسجل في ملفي تسوية وضعيات المستغلين بصفة قانونية لعقارات دولية فلاحية (الأمر الحكومي 1870 لسنة 2015) و تسوية وضعية التجمعات السكنية ،مشيرا إلى أن وزارة أملاك الدولة و الشؤون العقارية ، بتعاطيها الايجابي و الفعال مع هذا الملف ، انما حرصت على بعث الأمل و الاطمئنان لدى المواطن البسيط.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.