ميديا تكشف النقاب عن أول مكيف هواء للمناخ المحلي في العالم

كشفت “ميديا” لمكيفات الهواء المنزلية “ميديا آر إيه سي”، وهي الشركة الفرعية من “ميديا جروب”، المجموعة التكنولوجية الرائدة عالمياً التي تحتفل هذا العام بالذكرى الـ50 لتأسيسها، النقاب عن مكيف الهواء “إير إكس” الذكي والمبتكر في معرض “موسترا كونفيجنو إكسبو كومفورت” (“إم سي إي”) في ميلان بتاريخ 13 مارس. وهو أول مكيف هواء منزلي ملائم للمناخ المحلي في العالم وأول “مكيف هواء للغرف” بالمعنى الحقيقي على مستوى العالم.

وتم تزود مكيف الهواء هذا من الجيل التالي بأكثر الأنظمة تعقيداً لمراقبة جودة هواء الغرفة، ما يوفّر للعملاء تحكماً منطقياً بجودة هواء الغرفة من عدة جوانب. وكونه مزوّد بحساسات متعددة وعالية الدقة وشاشة عرض 10.1 بوصة ذات ترانسيستور بشرائح رقيقة “إف تي إف”، فيمكن للنظام أن يراقب الهواء بكفاءة عالية وفي الوقت الفعلي.

وبالاستفادة من أعلى مستويات كفاءة طاقة التيار المستمر، يستطيع “إير إكس” أن يعدّل جودة هواء الغرفة بخمسة أبعاد، ويحل كل مشكلات هواء البيئة المحيطة بسهولة وبآلة واحدة فقط، إذ يمكنّ توريد الهواء النقي من الخارج من محاكاة الهواء الطبيعي وتزويد العملاء بتجارب هواء نقي مخصصة ومريحة في المنزل.

وقال باحث في “ميديا آر إيه سي”: “نظراً لأن مكيّف الهواء من الجيل التالي يتمتع بالقدرة على تعديل بيئة الهواء الداخلي بدءاً من الحرارة والرطوبة والإحساس بتدفق الهواء والنظافة وصولاً للنقاء، فبإمكانه تقديم حلول منتظمة لبيئة الهواء تلائم الاحتياجات المتنوعة للعائلة. نحن نعالج القضايا التي تزعج عملاءنا، ما يسمح لهم بالحصول على هواء منزلي صحي ونقي خاص بهم في الوقت الذي قد تكون جودة الهواء في الخارج مصدر قلق لهم”.

وقامت “ميديا” إلى جانب “إير إكس” بتقديم معروضات أخرى في معرض “إم سي إي”، مثل منتجات “إنفيرتر تكنولوجي”، و”سيلكي كوول”، و”ألتيميت سمارت”، و”في 6 كوميرشال”، ما أتاح للعارضين والزوار التعرف بشكل واسع على أحدث منتجات وتقنيات “ميديا”.

وتعتقد “ميديا” أن “إير إكس” بوصفه أول مكيف هواء منزلي ملائم للمناخ المحلي في العالم، فإنه سيُحقق أثره العصري فور طرحه في الأسواق، ليس فقط لأنه سينعش تجربة المستهلكين بشأن نمط الحياة الصحي، بل لأنه سيُطلق جولة جديدة من تطوير المنتجات في صناعة مكيفات الهواء.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

المصدر: “ايتوس واير”

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.