مصريون غاضبون من “رامس”

أبدى محبو كرة القدم المصريين غضبا كبيرا تجاه لاعب ريال مدريد سيرجيو رامس معتبرين أنّه السبب في حرمان منتخب الفراعنة من ”الملك” محمّد صلاح في حال تأكّد عدم امكانية مشاركته مونديال 2018.

وأصيب محمّد صلاح بخلع في الكتف خلال مباراة فريقه أمس في نهائي رابطة الأبطال الأوروبية أمام فريق ريال مدريد اثر التحام بينه وبين سيرجيو رامس.

وغادر ”الملك” الميدان باكيا في الدقيقة 29 من المباراة.

وقد تفاعل مستخدمو شبكات التواصل الإجتماعي المصريين مع اصابة محمّد صلاح وعبّروا عن تأثّرهم الشديد بهذه الإصابة خصوصا وأنّها قد تحرم منتخبهم من خدمات صلاح الذي ملأ الملاعب وشغل محبي كرة القدم في انقلترا وفي العالم العربي مؤخرا بفضل نجاحاته مع فريقه ليفربول.

ويعلّق المصريون آمالا كبيرة على محمّد صلاح في المونديال الذي يشارك فيه الفراعنة لأمّل مرة منذ 28 عاما، ولكنّ هذه الإصابة أثارت حزنا شديدا في الشارع المصري.

احد محبي المنتخب المصري علّق قائلا في تصريح نشر في فيديو على موقع ”بي بي سي عربي”: “ربّنا يسامح راموس ضيّع آمال 105 مليون مصري”.

وقال محب آخر ”احنا يمكن ما نروحش (للمونديال) عشان نوفّر مشوار روسيا ده.. انت من غير محمّد صلاح ولا حاجة”.

بعض مستخدمي شبكات الميديا الإجتماعية قامو بتركيب فيديو يجمع بين مقتتطفات من اصابة صلاح خلال المباراة ومشاهد درامية من مسلسلات مصرية لإبراز مدى تأثّرهم بإصابة صلاح.

عدد من مستخدمي تويتر وفايسبوك قالوا إنّ ”راموس تعمد أذية محمد صلاح من قبل كثيرا”، مغرد آخر دوّن ”يحكى أن رجلا سقط على كتفه فشعر 100 مليون بالألم العالمي ربنا يشفيه”.

ونشر الكثيرون أدعية في تغريداتهم وتدويناتهم بالشفاء العاجل لمحمد صلاح.

البعض قال إنّ راموس تعمّد اصابة محمد صلاح، مشيرين إلى أنّه اللاعب الأكثر طردا من الملاعب في تاريخ الدوري الإسباني.

أحد مستخدمي تويتر غرّد قائلا إنّ ”عفيفي (محلّل رياضي على ما يبدو) يحذر صلاح من راموس قبل المباراه ب 3 أسابيع”

البعض دوّن ساخرا ”جبت لكم عنوان بيته (راموس)”.

وتمّ تداول صورة لراموس مبتسما دوّن عليها ”ابتسامة راموس تم التقاطها اثناء خروج محمد صلاح من الملعب بعد ان تسبب بإصابته”.

ووصف آخرون لحظة اصابة محمد صلاح اسوأ لقطه فى عام 2018.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.