محاولة انتحار جماعي لتلميذات في ساحة معهد قصرهلال..

تمكن أعوان مركز الأمن الوطني بقصر هلال من ولاية المنستير من إحباط مخطط عملية إنتحار جماعي لتلميذات يدرسن بالمدرسة الإعدادية بقصر هلال، حسب ما أفادت صحيفة “الصباح ” اليوم الأحد 13 ماي 2018.

وأفادت الصحيفة إستنادا لمصدر أمني بمنطقة الأمن الوطني بقصر هلال، بأن حيثيات الواقعة تتمثل في أن التلميذات المعنيات ّ كن يخطّطن للقيام بعملية إنتحار جماعي بسبب عدم إستحسانهن للأعداد التي تحصلن عليها خلال العام الدراسي الحالي وقد إتفقن على وضع حد لحياتهن جميعا إلا أنهن لم يخترن الطريقة التي سينتحرن بها.

وأضافت أنه ببلوغ المعلومة إلى عدد من أصدقائهن سارعن بإخبار مدير المؤسسة التربوية الذي إستنجد بدوره بالوحدات الأمنية التابعة لمنطقة الأمن الوطني بقصر هلال التي تدخلت سريعا وتمكنت من إحباط مخططهن. يشار إلى أن والدة إحدى التلميذات حضرت لتبلغ الإدارة أن إبنتها حاولت الإعتداء على نفسها بواسطة سكين لكن أفراد العائلة تفطنوا لها ومنعوها من ذلك. وذكرت الأم أن إبنتها إعترفت لها أنّها كانت تنوي صحبة 8 تلميذات أخريات القيام بعملية إنتحار جماعية في ساحة المدرسة الإعدادية اللاتي يدرسن بها مع بداية الأسبوع المغلق.

هذا وقد ّ تعهدت الفرقة المختصة بالبحث في جرائم العنف ضد المرأة والطفل بمنطقة الأمن الوطني بقصر هلال بالبحث في الموضوع، فيما تدخل مندوب حماية الطفولة ومندوب التربية و تم توفير أخصائية نفسية للإهتمام بالتلميذات والإحاطة بهن وفهم الأسباب الحقيقية وراء فكرة الإنتحار.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.