لحياة خالية من التوتر.. اتبع هذه النصائح

بطبيعة الحياة اليومية، نعاني بالكثير من الضغوط والمشاكل اليومية، التي تؤثر علينا بشكل كبير، وتسبب لنا الإصابة بالتوتر والقلق وعدم القدرة علي النوم بشكل جيد، وخلال هذا التقرير ستتعرف يا عزيزى على أفضل النصائح التي تساهم بشكل كبير في تخلصك من الضغوط والتوتر النفسي.

وفقا للتقرير المنشور في الموقع الطبي “HEALTH LINE”، والذي أكد تحديد سبب الإصابة بالضغوط النفسية من أهم الحيل التي تساهم في التخلص منها، فعندما يصبح الشخص مصاب بمشاكل ما في العمل، أو في حياته الشخصية، فيصبح أكثر ميل للتوتر والقلق، ولذا عليك يا عزيزي اتباع بعض النصائح التي تساهم في القضاء علي هذه المشكلة، ومنها:

– ممارسة الرياضة من أهم الحيل التي تعمل علي شعورك بالراحة النفسية، ولذا لا تقصر في ممارستها لمدة لا تقل عن 30 دقيقة يوميا، ويفضل المشي في الشارع لاستنشاق الهواء الطلق، والنظيف.

– عليك تناول بعض المشروبات والأطعمة التي تحد وتقلل من التوتر والقلق، كالشاي الأخضر والليمون بالنعناع، فهم مشروبات غنية ببعض العناصر الغذائية التي تعمل علي تهدئة الشخص.

– عند شعورك بالتوتر والقلق عليك الجلوس في غرفة بها إضاءة خافتة، فهذه الحيلة تساعد بشكل كبير في التقليل من حدة التوتر والقلق.

المصدر : اليوم السابع

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.