قريبا… احداث مكتبي بريد كاملي النشاط في مدينة تطاوين لتخفيف الإكتظاظ.

أكد المدير الجهوي للبريد بتطاوين محمد سوف أن إدارته تعمل على التخفيف من الاكتظاظ والتسريع في إسداء الخدمات البريدية لذا شرعت في الإعداد لإحداث مركز بريد كامل النشاط في حي النور سيفتح أبوابه قبل شهر سبتمبر القادم كما ستنطلق الاشغال قريبا في تهيئة مقر لمكتب بريد كامل النشاط بالشارع الرئيسي في مدخل مدينة تطاوين سمي بمكتب القصور.

وفي إطار تحسين الخدمات البريدية وتطويرها في مدينة تطاوين، أضاف المدير الجهوي للبريد أن مكتبي بريد حي ” قصر المقابلة” في مدينة تطاوين ومكتب بريد بني مهيرة ستتم إعادة تصنيفهما ليصبحا مكتبين كاملي النشاط قريبا وذلك بناء على نشاطاهما المتزايد وعدد العمليات المتنامي فيهما، حسب قوله.

واشار المدير الجهوي للبريد في ذات المجال الى ان ثلاثة مكاتب بريد مازالت مغلقة لغياب الاعوان وهي مكتب بريد قطوفة ومكتب بريد راس الوادي ومكتب بريد الحرية، قائلا ”نسعى الى تغطية هذه المواقع بالبريد المتجول في انتظار اعادة فتحها تباعا كلما تتوفر للادارة الموارد البشرية اللازمة”.

ويشهد مكتب البريد الرئيسي في مدينة تطاوين اكتظاظا شديدا لا سيما في مثل هذه الايام التي تسجّل فيها المدينة عودة مكثّفة لأبناء الجهة العاملين في الخارج وحركية تجارية واقتصادية نشيطة مما يجعل الحصول على أيّة خدمة بريدية  يتطلب انتظارا لفترة طويلة.

 

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.