في تورينو رونالدو يطير بالريال … و في اشبيليا البايارن في أحسن حال

وضع البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه ريال مدريد على مشارف الدور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بقيادته إلى الفوز على مضيفه يوفنتوس الايطالي بنتيجة 3-صفر أمس الثلاثاء في تورينو في ذهاب الدور ربع الربع النهائي .

 بكر كريستيانو بالتهديف منذ الدقيقة الثالثة اثر تمريرة جيدة من اسكو. و في الدقيقة 64 من المبارة و اثر سوء تفاهم بين كيليني و بوفون مرر رونالدو لفاسكيز لكن بوفون تدارك الموقف لكن ارتقاء رونالدو و ازدواجيته التاريخية لم يتوقعها حتى زيدان نفسه و التي ضاعف بها رونالدو النتيجة .

في الدقيقة 66 تم اقصاء ديبالا بسبب تدخل قوي على كارفاخال بعد حصوله على الانذار الثاني. لينهي مارسيلو أمر المباراة اثر تمريرة حاسمة من البرتغالي و سجل هدفا ثالثا.

في مباراة أخرى أمس عاد بايارن ميونخ من اسبانيا بفوز ثمين بنتيجة 2-1 من ملعب اشبيليا . بادر المحليون بالتهديف عن طريق سارابيا في الدقيقة 31 قبل ان يعدل لاعب اشبيليا بهدف في مرماه قبل نهاية الشوط الأول.و في الشوط الثاني حسم ألكانتارا اللقاء في الدقيقة 68 بهدف ثان.                                                                           أحمد السعيداني

 

 

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.