فيديو / اغنية شيرين اللجمي ”علاش نلوم”… أكثر من 5 ملايين مشاهدة في أسبوع

قالت الفنانة شيرين اللجمي في برنامج ”نجوم” اليوم السبت 7 سبتمبر 2019 إنّها متفاجئة وسعيدة بالنجاح الذي حققته أغنيتها الجديدة ”علاش نلوم”.

وأكّدت أنّها لم تفكر مطلقا عند تصويرها وإطلاقها أنها ستحظى بهذا الإنتشار خاصّة على مواقع التواصل الإجتماعي، مشيرة إلى أنّ أغنيتها حققت في أسبوع أكثر من 5 ملايين و400 ألف مشاهدة أي بمعدّل مليون مشاهدة يوميا وهي سابقة لأنّ أغاني الراب فقط تحقق مثل هذه الأرقام.

وتابعت شيرين اللجمي أنّها قدمت عملا محترما بكلمات راقية وبعيدا عن الصورة المثيرة والمبتذلة، مؤكّدة أنها أغنية من التراث الجزائري نالت إعجابها فحاولت أن تغنيها على طريقتها مع إدخال بعض التعديلات على الكلمات وقام بتوزيعها حمدي المهيري بإضفاء لمسة تونسية.

وشدّدت على أنّها تشعر بالفخر عندما تغني التراث الجزائري، لافتة إلى

وأشارت ضيفة “نجوم” إلى أنّها عثرت على الأغنية الأصلية عل اليوتيوب وكانت تؤديها مجموعة من النساء الجزائريات بطريقة بسيطة ولم تكن تعلم أنها من تراث مدينة سطيف بالتحديد.

وعن بساطة فيديو كليب ”علاش نلوم”، أكّدت شيرين اللجمي أنّ الاختيار لم يكن اعتباطيا لأنها حاولت أن تبلغ صورة الفتاة المتألمة من خيانة حبيبها، مشيرة إلى أنّ تكلفة الكليب في حدود مليون و800 دينار واعتمدت على المصور إيهاب بالحاج الني نجح في تحويل فكرتها إلى حقيقة.

وأعلنت شيرين أنّها ستطلق فيديو كليب جديد قريبا بعنوان “تفنن في غرامي” كانت ستصدره قبل ”علاش نلوم” لكنها قررت وإدارة عملها أن تطرحه في مرحلة ثانية وكان اختيار صائب، وفق قولها.

تعليقات
جار التحميل...