فيديو/بداية من الليلة: مسلسل ”الحب إلّي كواني” على قناة نسمة

تنطلق قناة نسمة بداية من مساء اليوم الاثنين 24 سبتمبر 2018، وتحديدا على الساعة الثامنة و50 دقيقة، في بث المسلسل التركي ”حب أعمى” تحت عنوان ” الحب إلّي كواني”.

وقد دأبت قناة نسمة منذ 3 سنوات على انتهاج خيار استراتيجي تمثل في دبلجة المسلسلات التركية الاكثر مشاهدة إلى اللهجة العامية التونسية ”الدارجة”، واكسابها بصمة تونسية لإمتاع مشاهديها ومنحهم القدرة على فهم المسلسل والنسق التصاعدي لأحداثه.

ويجسد دور البطولة في مسلسل ”الحبّ إّلي كواني” النجم التركي ”بوراك أوزجيفيت” في دور كمال رفقة النجمة الشابة ”نسليهان اتاغول”، في دور ”إيمان” والتي قامت أيضا بدور البطولة في مسلسل ”بين نارين” وجسدت دور ”نرمين”.

كما اختارت قناة نسمة أن يكون جنيريك مسلسل ”الحب إلى كواني” تونسيا، خالصا، حيث اختار الفريق العامل على الأغنية أن تكون مستوحاة من عالم ”الحضرة” و”الزيارة”، على خلاف سابقاتها من جنيريك المسلسلات الأخرى والمأخوذة من أنماط موسيقية متنوعة مثل ”المزود” و”الراب” و”الريقي” و”الأوبرا”.

ويؤدي الاغنية كل من أية دغنوج ومحمد علي شبيل، وهي من كلمات هادي هلال، وألحان يوسف أسمروس، وتوزيع سامي معتوقي، وتحت الإدارة الفنية لمحمود السعيدي.

ويسرد ”الحب إلي كواني” قصة عالمين منفصلين يلتقيان من جهتي الطريق في أحد أحياء ضفاف إسطنبول، فكمال ينتمي لعائلة من الطبقة الوسطى يواصل آخر سنة من دراسته في هندسة المناجم، وتنحصر آفاقه في العمل والكد وهو لا يؤمن لا بالأحلام ولا بالمعجزات، وعلى طرفي نقيض من كمال، وعلى الضفة المقابلة ”إيمان، وهي تمثل فتاة فنانة وحساسة تبحث عن طريقها وسط عائلة ثرية، يجمع الحب بين “”يمان” و”كمال”، ويبدو أنه شبه مستحيل خاصة وأن إيمان موعودة لأمير، وهو شخص متعجرف، مناور ومنعدم الأخلاق.

وللتذكير فقد عقدت قناة نسمة يوم الأربعاء 19 سبتمبر 2018، ندوة صحفية للإعلان عن موعد بث مسلسل تركي جديد، يحمل عنوان ”حبّ أعمى”، حيث أكسبته بصمة تونسية وقامت بدبلجته إلى اللهجة العامية التونسية ”الدارجة” واختارت له عنوان ”الحبّ إلّي كواني”.

كما نال مسلسل ”الحب إلى كواني”، جائزة أفضل مسلسل درامي في مهرجان سيول للدراما، وتسلم بطله ”كمال” الجائزة في كوريا.

 

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.