طرق طبيعية للحصول على هوليود سمايل

“ابتسامة هوليوود” من تقنيات تجميل وتبييض الأسنان التى انتشرت مؤخرا، حيث يحلم كل منا بابتسامة أكثر بياضًا، كما أظهرت الدراسات أن الأسنان البيضاء مرتبطة بالشباب والحيوية والصحة، وإليكم مجموعة نصائح تساعدك على الحصول على ابتسامة هوليود بطرق طبيعية، كما نشرها موقع net doctor

غسيل الأسنان

اغسل أسنانك بانتظام
يجب علينا جميعًا تنظيف الأسنان بالفرشاة لمدة 2-3 دقيقة مرّتين في اليوم، بالإضافة إلى تنظيف الأسنان بالخيط يوميًا.

– اختيار فرشاة الأسنان المناسبة
يتفق معظم أطباء الأسنان على أن فرشاة الأسنان الكهربائية توفر تنظيفًا وتلميعًا أكثر فعالية وكفاءة وتزيل المزيد من البقع، كما تظهر الدراسات أن فرش الأسنان الكهربائية يمكن أن تزيل ما يصل إلى 70٪ من البلاك أفضل من الفرش اليدوية وحدها .

A-Big-Bright-Smile-isnt-just-your-Best-Accessory
استخدم معجون الأسنان المناسب

يمكنك استخدام معجون أسنان مبيض للحصول علي أسنان أكثر بياضا ولمعانا.

hollywood-smile-in-Turkeyana
وصفات طبيعية لتبييض الأسنان

تساعد صودا الخبز أو البيكربوناتو على إزالة البقع من الأسنان، لذا يمكنك خلط ربع ملعقة صغيرة من صودا الخبز بالماء ووضعه على أسنانك باستخدام فرشاة أسنان.

و صودا الخبز عبارة عن مبيض أسنان طبيعي ومضمون و لن يضر أسنانك بأي شكل من الأشكال ولكن سيجعلها تبدو تدريجياً أكثر بياضاً مع مرور الوقت.

ستحتاج إلى القيام بهذه الوصفة يوميًا لمدة أسبوعين على الأقل لتلاحظ اختلافًا في لون أسنانك، وتشمل العلاجات المنزلية الأخرى المياه المالحة الدافئة كغسول للفم، حيث تساعد على تبييض أسنانك بشكل طبيعي وتهتم باللثة، لأنه مضاد للبكتيريا .

ويمكن أيضا استخدام زيت جوز الهند كمضمضة بوضع ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند ووضعها في الفم لأطول فترة ممكنة، حيث يزيل البكتيريا ويساعد على منع البلاك والبقع من الالتصاق بالأسنان.

انتبه لنوعية طعامك

ـ كلما قلت كمية الطعام الذي تتناوله ، كلما قلت درجة التلوث الذي تسببه ، على اسنانك، يمكنك تناول الأطعمة البيضاء ، مثل الدجاج والأرز والسمك.

ـ تجنب الأطعمة الملونة مثل العنب والجزر والوجبات الصينية / الهندية، التي تميل إلى أن تحتوي على الكثير من الكركم.

ـ تناول الفراولة والتفاح فهي منظف طبيعي للأسنان ، بسبب حمض الماليك الذي تحتوي عليه.

المصدر : اليوم السابع

تعليقات
جار التحميل...