صور / شركة ” C.M.T.F” بماطر تطلق صيحة فزع ومخاوف من “مصير مجهول” …

انتظمت اليوم في معتمدية ماطر وقفة احتجاجية نظمها كل من الاتحاد المحلي للشغل وفرع رابطة حقوق الانسان بماطر   احتجاجا  على  الوضع الصحي بمستشفى الجهة .

ومن بين  المشاركين  نجد عمال واطارات   شركة التركيب المعدني للخراطة و التكريش  بماطر    والذين رفعوا شعارات تندد  من التصرف “الديكتاتوري” لمدير  احدى الشركات بالمنطقة الصناعية  حي النصر والذي قام بخذل هذه الشركة  و التملص من عقد  بينهما    ليتسبب في غلق    ابواب رزق لعدد من عائلات – لديهم اطفال وتلاميذ ..

وافاد عمال الشركة  المضرورة ان   مدير مصنع “m .g.i” تسبب لهم في مشاكل لم تكن في الحسبان دون رحمة ولاشفقة على حد قولهم  ..

وتابع العمال المحتجون  ان   المدير المذكور   رفض رفضا قاطعا  الالتزام بعقد   امضي مع ادارة شركتهم المضرورة  مما تسبب في تدهور الشركة  واحالة عدد كبير منهم على البطالة  على حد تعبيرهم ..

وفي تصريح لـــ”ماطر نيوز” افاد صاحب  شركة التركيب المعدني للخراطة  و التكريش المتضررة ان عقدا ربط شركته مع شركة mgi  للتعامل في مجال الخراطة  وبمقتضاه تم شراء تجهيزات الاكترونية باهضة الثمن  من اجل توفير   الاتفاقية في  الوقت المطلوب وبجودة عالية   لا توجد في شركات اخرى     وفق تعبيره ..

وتابع صاحب الشركة المضرورة ان شركته اليوم بسبب اللامبلاة و “حقرة مدير “mgi” بماطر  ….. تسير في طريق “اظلم و مجهول” و عمال   تم احالتهم على البطالة بسبب “سيد المدير”   وفق ما افادنا به ..

ويشار ان   منظمات وجمعيات في ماطر  طالبت ونددت بتصرف مدير مصنع mgi  و وجهت بيانات  للسلط  قصد التدخل لكن دون جدوى والى حد اليوم  يواصل “المدير القوي”  ” تدمير عائلات واطفال ”  وفق ما يدور ويقال في الشارع الماطري حيث اصبح حديث الصغير والكبير  هذا “المدير النجم ” ..!!

1 2 3 4 5

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.