(صور) – الفنّان لطفي بوشناق لاهالي ماطر : ” ما أروعكم وما أروع ماطر ..”

1

في حفل فني  ساحر وفي سهرة تاريخية  صافح المطرب العربي و الفنان التونسي لطفي بوشناق في سهرة الاثنين 11 جوان جماهيره في مدينة ماطر خلال لقاء  نظمته ماطر نيوز  لتكريمه  وتكريم الاعلامي محمد الماطري صميدة في  سهرة الوفاء لفلسطين  ضمن فعاليات مهرجان المدينة بماطر في دورته الثانية .

وقال  بوشناق خلال  عودته الى العاصمة بعد انتهاء حفل ماطر   في حديثه مع  الاعلامي محمد الماطري صميدة   ما يلي :

“…ما أروع مدينة ماطر …وما أروع طيبة أهلها…وما أجمل هذه الليلة التي قضيناها في رحاب جمهور متميز كان في منتهى التحضر والتميز وحفاوة الإستقبال.” وفق ما  افاد به  الصديق  مطران .

7

ويذكر انه في حفل فني ساحر وفي سهرة تاريخية صافح المطرب العربي و الفنان التونسي لطفي بوشناق في سهرة الاثنين 11 جوان جماهيره في مدينة ماطر خلال لقاء نظم لتكريمه وتكريم الاعلامي محمد الماطري صميدة في سهرة الوفاء لفلسطين ضمن فعاليات مهرجان المدينة بماطر في دورته الثانية .

8
وحضرت هذا الحفل جماهير غفيرة جدا استقبلت الفنان التونسي استقبالا رائعا في تعبير منها عن حبها لهذا النجم العربي و بالرغم ان ضيف ماطر لم يحضر معه رفيق دربه “العود” الا انه رد جميل الاستقبال باداء اجمل الحانه و اروع اغانيه بعد ان تم توفير الة عود من احد فناني الجهة ..
وادى بوشناق ما يقارب ساعة من الزمن يتنقل من اغنية لاخرى وسط تفاعل جماهيري رهيب مرددا معه كل اغانيه قبل ان ينهي الطرب باغنية “انا مواطن” والذي قام الجمهور بتحية بوشناق بطريقة نالت رضا الجميع بعد وقوف الجميع نشوة مع الاغنية و احتراما للفنان ..
وقد عبر بوشناق عن سعادته بوجوده بين جماهير مدينة ماطر ورغم انه لم يكن ينوي الغناء وسيقتصر حضوره على التكريم الا انه غنى و استمتع معه الحضور ما يقارب ساعة من الزمن لتتحول السهرة الى حفلة ساحرة وسهرة تاريخية كما وصفها الاعلاميون الذين كانوا يتابعون السهرة مباشرة ..

8
وفي نفس السهرة ادت فرقة “جفرا” للدبكة الفلسطينية عرضا متميزا وسط تصفيق الحاضرين قبل ان يتم تكريم كل من الفنان لطفي بوشناق و الاعلامي محمد الماطري صميدة و الاستاذ بسام قواسمية المستشار الثقافي بسفارة فلسطين بتونس من طرف والي بنزرت السيد محمد قويدر …
وانهى بوشناق السهرة بتحية لاهالي ماطر مشيرا الى انه استمتع معهم بسهرة من الزمن الجميل واعدا اياهم بعودة في القريب العاجل …

5

2 3 4

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.