صورة: ”سواق مان” في ”سلفي” مع أعوان أمن في تونس

”سواق مان” مغنّي راب فرنسي أمريكي من اصول تونسية، اثار الجدل مؤخّرا بعد ظهوره بقناة الحوار التونسي بسبب مظهره الخارجي وأسلوبه في التعامل.

هذا وقد صدر ضدّه منذ اكثر من أسبوع قرارا بتحجير السفر عليه بعد قدومه الى تونس، اضافة الى تجميد أمواله من اجل شبهة التحيّل وتبييض الاموال.

من جهته، تواصل “سواق مان” بعد هذا القرار مع التونسيين عبر حسابه الرسمي “انستغرام” حيث نشر صورا له ، كما نشر تدوينات عبّر فيها عن موقفه من قرار السلطات التونسية.

وما اثار استغراب التونسيين، ظهوره ليلة امس في صورة له على “انستغرام” مع عدد من اعوان الامن التونسي، حيث وجّه لهم كلمة شكر قائلا : “أود أن أشكر جميع رجال الشرطة وجميع عملاء الحرس الوطني في هذا البلد الجميل وهو تونس. على الرغم من المشاكل المؤقتة في الأيام الأخيرة ، لا تزال تونس في نظري دولة جميلة. أود أيضًا أن أشكر الفريق بأكمله في السفارة الأمريكية في تونس. لأنه ، كما تعلمون جميعًا ، لديّ حظر سفر ولا يمكنني العودة إلى بلدي في الولايات المتحدة في الوقت الحالي ، لذلك يجب أن أذهب إلى سفارتي الأمريكية كثيرًا للتوقيع على بعض وثائق مثل المبيعات ، وشراء العقارات ، جعلوني ابتسم…جعلتني أنسى تلك المشاكل الصغيرة في الحياة “

تعليقات
جار التحميل...