صورة / تحت شعار ” فلسطين تحلّق عاليا في مدينة ماطر ” : فلسطين تحيّ أهالي ماطر …

بعد السهرة الناجحة   تحت شعار  “نحبك فلسطين” ضمن فعاليات مهرجان  المدينة بماطر في دورته الثالثة ليلة امس بمقر  بلدية المكان

توجهت سفارة دولة فلسطين بتونس  بتحية لاهالي ماطر و كتبت فقرة على جدار صفحتها الرسمية هذا ما جاء فيها حرفيا :

“فلسطين تحلّق عاليا في مدينة ماطر

مثل الاخ بسام القواسمة المستشار الثقافي في سفارة دولة فلسطين السفارة في فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان مدينة ماطر الذي احيا مساء يوم أمس السبت في قاعة بلدية ماطر سهرة بعنوان“نحبك فلسطين” بحضور السيد جلال التهامي رئيس بلدية المدينة و عدد من اهالي ماطر.
وقد القى الاخ القواسمة كلمة استعرض خلالها اخر المستجدات السياسية المحيطة بالقضية الفلسطينية والمحاولات الأمريكية الاسرائيلية البائسة لتركيع الشعب الفلسطيني واجباره على القبول بحلول لتصفية الحقوق الوطنية والفلسطينية.
وأكد الاخ المستشار أن ارادة شعبنا التي خبرت مثل هذه المحاولات ستنتصر في النهاية وتفشل أي حل لا يعيد لشعبنا حقوقه الوطنية التي اعترفت بها ووقتها الشرعية الدولية.
وفي ختام كلمته جدد الاخ القواسمة شكره والسفارة للقائمين على تنظيم هذه الفعالية وأكد الحرص على تعزيز وتطوير التعاون المشترك لتطوير الثقافة الوطنية الشعبين الشقيقين الفلسطيني والتونسي.
وتضمنت فعاليات السهرة معرضا يروي تاريخ فلسطين قبل ان يتم عرض فيلمين قصيرين تجول خلالهما الحاضرون بين مدن وقرى دولة فلسطين و استمتعوا بقصائد للشاعر الكبير محمود درويش اضافة الى عديد المداخلات التي تحدثت عن التاريخ الفلسطيني ..
وانتهت السهرة برائعة درويش ” على هذه الأرض ما يستحق الحياة ”
هذا وقد أبدى أهالي مدينة ماطر حفاوة كبرى بمثل فلسطين الذي استقبل استقبالا يليق بالشعب الفلسطيني.”

Capture

تعليقات
جار التحميل...