صورة اليوم – ” ترمب يعصر ولي العهد السّعودي و مرافقه يتأّلّم ” !!!

 استضاف ترمب اليوم  في البيت الابيض ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان والوفد المرافق له في الزيارة

وخلال مادبة غذاء اقامها الرئيس الامريكي  للامير السعودي و الوفد المرافق له قال ترمب: ” السعودية دولة ثرية جداً، وسوف تعطي الولايات المتحدة بعضاً من هذه الثروة كما نأمل في شكل وظائف وشراء معدات عسكرية”.

هذه التصريحات اثارت جدلا واسعا   على مواقع التواصل الاجتماعي   خصوصا بعد الصورة التي رافقت هذا الخبر والتي يظهر فيها الامير السعودي  وهم ” يعتصّر”  واحد مرافقيه “يتالّم” وفق نشطاء ..

وكثرت التعاليق الساخرة  من تصريحات ترمب ومن ملامح وجه ولي العهد و مرافقه    والتي  اتفقت جميعا  على تعليق  وهو ”  ترمب  يعصر ولي العهد السعودي  ….”!!

ويذكران الرئيس الأميركي دونالد ترامب  قال مساء اليوم، إن “السعودية دولة ثرية جداً، وسوف تعطي الولايات المتحدة بعضاً من هذه الثروة كما نأمل في شكل وظائف وشراء معدات عسكرية”.
جاء هذا خلال مأدبة غداء، أقامها ترامب لولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان والوفد المرافق له خلال زيارته إلى البيت الأبيض.
وقال ترامب: “شرف لنا أن نستضيف ولي العهد السعودي والوفد المرافق له الذي أعرف الكثير منهم والتقيتهم في ماي الماضي خلال زيارتي للرياض، عندما وعدتنا السعودية بـ400 مليار دولار لشراء معداتنا العسكرية وأشياء أخرى”.
وأردف: “العلاقة (بين البلدين) في أقوى درجاتها على الإطلاق ونفهم بعضنا البعض”.
وتابع: “السعودية دولة ثرية جداً، وسوف تعطي الولايات المتحدة بعضاً من هذه الثروة كما نأمل في شكل وظائف وفي شكل شراء معدات عسكرية”.
وقال إنه “لا يوجد أي أحد في مكان بالعالم قريب حتى من قوة صواريخنا وطائراتنا وكل معداتنا العسكرية من ناحية التكنولوجيا ونوعية المعدات والسعودية تقدر ذلك”، وبين أن السعوديين “أجروا اختبارات لكل شيء ويفهمون ذلك جيداً ربما أفضل من الجميع”.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.