“سيسكو” تسحب إعلاناتها من يوتيوب

أعلنت شركة Cisco المتخصصة فى مجال المعدات الشبكية أنها غير راضية عن محاولات يوتيوب الخاصة بتطهير مقاطع الفيديو غير المرغوب فيها من الموقع، وقررت سحب كل الإعلانات الخاصة بها من موقع مشاركة الفيديو الأشهر فى العالم، وقالت كارين والكر كبيرة مسئولى التسويق فى سيسكو، عبر المدونة الرسمية الخاصة بالشركة على الإنترنت، “بعض المنصات لا تراقب المحتوى وتصنفه بشكل صحيح على مواقعها”.

وأشارت إلى التحديات التى تواجه فيس بوك، ووجهت رسالة مباشرة إلى موقع يوتيوب تنتقد فيها موقع الفيديوهات الأكثر شعبية فى العالم، والذى تملكه Google، لكن الغريب فى الأمر أن هذا المنشور اختفى من مدونة Cisco على الإنترنت بعد ساعات قليلة من نشره، وتم استبداله بنسخة أخرى لا تضم اسم YouTube بشكل مباشر.

منشور كاسيو

وقالت المتحدثة باسم شركة Cisco فى بيان صدر حديثا: “كانت نيتنا مناقشة مشكلة نعانى منها فيما يخص الإعلانات دون تخصيص أى شريك أو عميل، لذلك أعدنا نشر المدونة بشكل يتناسب أكثر مع الوضع”.

وخلال العامين الماضيين، حددت تقارير كيفية ظهور إعلانات من الشركات الكبرى جنبًا إلى جنب مع مقاطع الفيديو التى تروّج لأفلام إباحية والكراهية والإرهاب على YouTube، وهو ما تسبب فى إطلاق حملات لسحب الإعلانات من الموقع.

المصدر : اليوم السابع

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.