«زيت اللوز» أساس العناية بالجسم لمقاومة التجاعيد والهالات السوداء

العناية بالجسم لا تتوقف عند تصفيف الشعر وصبغه أو وضع المانيكير، بل الموضوع أكبر من ذلك فهو يحتاج الترطيب والحفاظ على البشرة، ويمكن من خلال زيت اللوز عمل ماسكات تجعل الجلد أكثر صحة، ووفقا لموقعstylecraze فإن الحصول على بشرة صحية ومتوهجة ليس مهمة مكلفة أو تستغرق وقتًا طويلاً فزيت اللوز يغذى بشرتك ويجعلها أكثر نعومة، لأنه بفيتامين E ، A ، و B ، مما يوفر الرطوبة ويعمل على عدم انسداد المسام.

يقلل الهالات السوداء
يساعد زيت اللوز على الحد من الهائلات السوداء، قومى بتدليك أسفل عيونك عيونك بزيت اللوز، ففيتامين (ه) الموجود به سوف يجدد خلايا الجلد ، ومع الاستخدام المنتظم يعمل على تفتيح البشرة تحت عينيك .

يقاوم علامات الشيخوخة

ترهل الجلد وظهور التجاعيد الدقيقة حول العين والفم لاتحتاج منك شد وحقن بالمواد الضارة أو اجراء جراحة، فيمكن من خلال زيت اللوز عمل ماسك للتجاعيد، فيتامين E والأحماض الدهنية الموجودة فى هذا الزيت تعمل على منع علامات الشيخوخة و يحارب التجاعيد.

الطريقة:

ضيفى 5 نقاط من زيت اللوز إلى بياض بيضة ومزجه ثم وضعهم على البشرة وترك الماسك على وجهك لمدة ربع ساعة ثم شطه بالماء البارد جيدا، ويمكن تكرار هذا الماسك مرتين اسبوعيا للحصول على افضل النتائج.

المصدر : الوطن الكويتيه

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.