زوجة عيسى حرّاث تنفي خبر وفاته

راجت مساء يوم أمس الجمعة وصباح اليوم السّبت بعض “الأخبار” على بعض المواقع بخصوص وفاة الممثّل المعروف عيسى حرّاث الذي يعاني منذ بضعة سنوات من مشاكل صحّية أثّرت على نشاطه ضمن المجموعة المشرفة على مركز الفنون الدرامية والرّكحية بصفاقس.

وقد فنّدت زوجته نتيجة حرّاث هذه الإشاعات وأكّدت أنّ الحالة الصحّية لزوجها تحسّنت بعض الشّيء مضيفة أنّه سيتمّ نقله إلى المستشفى العسكري بتونس العاصمة على متن سيّارة إسعاف صباح يوم بعد غد الاثنين للخضوع لعملية جراحية على البروستات هناك لوقف النّزيف الذي يعاني منه.

تجدر الإشارة إلى أنّ حالة الممثّل عيسى حرّاث تعكّرت خلال الأيّام القليلة الماضية بشكل أدّى بالمندوبة الجهوية للثّقافة بصفاقس ربيعة بن فقيرة إلى القيام بمساعي بالتّنسيق مع سلطة الإشراف لنقله إلى المستشفى العسكري بالعاصمة.

من جهة أخرى نشير إلى أنّ والي صفاقس عادل الخبثاني أدّى زيارة إلى الممثّل القدير عيسى حرّاث بمنزله عشية يوم أمس الجمعة للاطمئنان على صحّته. وكان الوالي مرفوقا بالمدير الجهوي للصحّة الدّكتور علي العيّادي والكاتب العامّ للاتّحاد الجهوي للشّغل بصفاقس الهادي بنجمعة ومدير إذاعة صفاقس مبروك المعشاوي وبعض الوجوه الأخرى.

تمنّياتنا بالشّفاء العاجل للممثّل القدير عيسى حرّاث.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.