رغم قرار حبسها.. شيرين عبد الوهاب تتوجه إلى دبي لإحياء حفل وتنشر صورة من الطائرة!

نشرت الفنانة شيرين عبدالوهاب، عبر حسابها على موقع إنستغرام، صورةً لها على متن طائرة متجهة إلى مدينة دبي لإحياء حفلها الفني، رغم قرار المحكمة المصرية الذي صدر بحقها مؤخراً، بتهمة الإساءة إلى بلادها.

ويُعد الحفل المقرر أن تحييه شيرين، الجمعة 9 مارس 2018 في دبي، الأول بعد صدور حكمٍ ضدَّها من محكمة جنح المقطم، وهو الحبس لمدة 6 أشهر، وغرامة 5000 جنيه، بتهمة الإساءة لمصر، بالقضية المعروفة إعلامياً بـ”تصريحات البلهارسيا” الساخرة.

ولاقت صورة شيرين انتشاراً على الشبكات الاجتماعية.

وكان المستشار القانوني لشيرين، حسام لطفي، قد ذكر في أواخر فبراير 2018 أن اعبد الوهاب، قامت بالفعل بسداد قيمة الكفالة المالية التي قررتها محكمة جنح المقطم بعد الحكم الصادر بالحبس لمدة 6 أشهر.
وأكد لطفي في تصريح صحفي أنه سبق وصدر حكم ببراءة الفنانة شيرين عن القضية نفسها بتاريخ 23 ديسمبر 2017، لهذا تقدم بطلب استئناف على الحكم الصادر ضدها.

وكانت محكمة جنح المقطم قد قضت بحبس الفنانة شيرين عبد الوهاب مدة 6 أشهر وكفالة مالية بقيمة 5 آلاف جنيه لوقف تنفيذ الحكم وإلزامها بسداد 10 آلاف جنيه كتعويض مدني و50 جنيه كأتعاب للمحاماة.

ومن المقرر أن يُعقد حفل شيرين الفني، الجمعة، في المسرح الثقافي الرئيسي بالقرية العالمية في دبي.

وكانت شيرين عبدالوهاب أحيت الفترة الماضية أكثرَ من حفل غنائي، من بينها حفل في الكويت ضمن فعاليات هلا فبراير، وقبله حفل في مالو بالسويد، الذي جمعها بالمطرب تامر حسني.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.