رغم تعرضها لوعكة صحية… يسرى محنوس تتألق على ركح مهرجان جربة أوليس.

اختتمت مساء يوم أمس الخميس 16 أوت 2018 الدورة 41 من مهرجان جربة أوليس الدولي … دورة كانت قد انطلقت يوم 17 جويلية استمتع خلالها جمهور مسرح الهواء الطلق بحومة السوق جربة بمجموعة من السهرات التي أحياها عديد الفنانين من تونس و من خارج حدود الوطن . دورة وصفها مدير المهرجان السيد مراد ريحان بالناجحة على جميع المستويات التنظيمية و الفنية ومن حيث الاقبال الجماهيري .

سهرة الفنانة المتألقة يسرى محنوش كانت مسك الختام للدورة 41 من المهرجان، وكانت سهرة التحدي نظرا للوعكة الصحية التي مرت بها الفنانة يسرى محنوش قبل العرض بيومين.

لكن الفنانة كانت حريصة على مصافحة جمهور جربة لتحل بالجزيرة صباح يوم العرض و تعتلي ركح مسرح الهواء الطلق بحومة السوق من الساعة العاشرة و النصف مساء الى حوالي منتصف الليل.

أمضت الفنانة ما يقارب ساعة ونصف من الغناء و الرقص والحضور الركحي المتميز … ساعة ونصف  من التفاعل المتبادل مع الجمهور الذي حضر بأعداد كبيرة غصت بها مدارج و كراسي المسرح … جمهور ردد أغلب الأغاني التي أدتها الفنانة يسرى محنوش سواء كانت أغاني شرقية أو تونسية أو غربية و خاصة الأغاني الجربية حيث أعدت الفنانة لجمهورها في جربة كوكتال من الأغاني الجربية  …

سهرة المطربة يسرى محنوش بمسرح جربة كانت فعلا مسك ختام مهرجان جربة أوليس الدولي بشهادة العديد من المواكبين لكامل سهرات المهرجان و بتأكيد من كل أعضاء الهيئة المديرة للمهرجان الذين تقدموا بجزيل الشكر الى الفنانة التي تحدت الارهاق و المرض و أبت الا أن تفي بوعودها تجاه جمهورها في جربة.

ما تم بعد نهاية الحفل تكريم الفنان و الممثل ابن جربة رضا الحجام من قبل الهيئة المديرة لمهرجان جربة أوليس الدولي و بحضور المندوب الجهوي للثقافة حيث قامت الفنانة يسرى محنوش بتقديم باقة ورد الى الفنان رضا الحجام الذي كان متأثرا بهذا التكريم و توجه بالشكر الى كل الساهرين على مهرجان أوليس بجربة .

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.