حافظ هنشيري على راس بلدية المظيلة

آلت رئاسة بلدية المظيلة من ولاية قفصة إلى رئيس قائمة حزب حركة نداء تونس، حافظ هنشيري، بعد حصوله، اليوم الاربعاء، أثناء جلسة تركيز المجلس البلدي الجديد على 12صوتا مقابل حصول منافسيه رئيسة قائمة الجبهة الشعبية، منية عميد، على صوتين إثنين ورئيس القائمة المستقلّة “شباب المظيلة”، حمدي عكرمي، على 3 أصوات.
وتمّ خلال ذات الجلسة، التي إلتأمت بمقرّ بلدية المكان، انتخاب مباركة خوالدية عن قائمة حزب حركة النهضة مساعدا أوّلا لرئيس البلدية، و مجدي اليحياوي عن نفس القائمة مساعدا ثانيا، بالاضافة إلى انتخاب عفاف مسعود عن حزب حركة نداء تونس مساعدا ثالثا، وأنيس عمائدية عن نفس الحزب مساعدا رابعا لرئيس البلدية.
وبتركيز المجلس البلدي الجديد ببلدية المظيلة تنتهي بولاية قفصة عملية تركيز المجالس البلدية الجديدة المنتخبة (13 مجلسا بلديا) وهي عملية إنطلقت منذ يوم 25 جوان الماضي.
يذكر أن المجلس البلدي بالمظيلة يعدّ 18 مقعد توزّعت بعد الاعلان عن نتائج النهائية للانتخابات على قائمة حزب حركة نداء تونس بـ5 مقاعد، وقائمة حزب حركة النهضة بـ 4 مقاعد، وقائمة الجبهة الشعبية بـمقعدين والقائمة المستقلة “التوافق” بمقعدين والقائمة المستقلة “شباب المظيلة” بمقعدين و قائمة “اصلاح وإعمار” المستقلة بمقعد واحد و قائمة “اتحاد المظيلة” المستقلة بمقعد واحد وقائمة حزب الخضر للتقدم بمقعد واحد.

نقلا عن الصباح نيوز.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.