جلسة تصوير عروسين مع محمد صلاح في الحجر الصحي (صور)

انتشرت صور على مواقع التواصل الإجتماعي ظهر فيها الاعب المصري الدولي ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، من داخل العزل الصحي، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد.
وتداول العديد من المستخدمين صورا عبر حساباتهم، ظهر فيها عروسان يلتقطان صورا مع صلاح وهو يقف من شرفة غرفة الفندق الذي يقيم به.

وقال صاحب الصور وهو المصور محمود موسى، أنها إلتقط صورا للعروسين، أمس السبت، في منطقة مفتوحة بأحد الفنادق، في حوالي الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، وفق موقع “صدى البلد”.

وأوضح موسى أنه قبل الدخول للفندق كانوا قد لاحظوا وجود حافلات تحمل شعار المنتخب المصري في الخارج، وقال: “لم أتوقع أن يكون محمد صلاح من ضمنهم، وقررنا ألا ننتهك خصوصية أيا منهم والاكتفاء بصور الزفاف فقط”.
مضيفا أنه مع بدء التصوير، لاحظ العروسان شخصا شبيها بمحمد صلاح يقف في شرفة أحد الطوابق العليا مرتديا قناع وجه، واستطاعوا معرفته من شعره المميز، فقررا التواصل معه وقالا له أنهما يودان التصوير معه، فرحب صلاح ونزع الكمامة وهنأهما على الزفاف.

ولم يكن يصدق المصور ما يحدث لأنه يحب محمد صلاح جدا، وكانت مقابلته بمثابة حلم حياته، ولكنه كان يتمنى أن تكون في ظروف أفضل، مشيدا برد فعله المتواضع مع العروسين، ومصافحته لهما عن بعد ثم عاد إلى داخل غرفته في الفندق.

تعليقات
جار التحميل...