توضيح وردّا عن اسئلة بعض التّلاميذ : لهذه الاسباب غابت “ماطر نيوز” عن “الباك سبور” في معهد ماطر…

منذ صباح اليوم تصلنا عديد الرسائل من ابنائنا تلاميذ معهد  ماطر ومن بعض الاولياء ومتابعي ماطر نيوز  لمعرفة اسباب غياب “ماطر نيوز”  عن  “الباك سبور”  بمعهد ماطر عكس حضورها في معهد غزالة… مع العلم اننا كنا  قد طوينا صفحة هذا الموضوع رغم  “المفاجاة الصادمة “… لكن  اتصالات التلاميذ ولومهم على ماطر نيوز  جعلنا  نوضّح….

و لذلك  قررنا التوضيح و الاجابة  عن السؤال للجميع :

على الساعة الثامنة و 45 دق  وصل فريق من ماطر نيوز يتكون من “كاميرمان” وصحفي لتغطية الحدث والعرس الذي  يعيشه معهد ماطر – “الباك سبور”  الا ان احد العملة منعنا من الدخول بتعلة ان لديه تعليمات  تسمح بدخول شخص واحد ورغم اننا اعلمناه باننا   فريق من “ماطر نيوز” وحضرنا رغبة واحتر اما  لابنائنا لمشاركتهم الفرحة  و القيام بتغطية اعلامية  على غرار معهد غزالة  للصحيفة الاكترونية “ماطر نيوز” و للقيام بحوارات حصرية مع بعض  المعنيين بالامر الا انه تشبث  بمنعه  رافضا الرجوع الى رئيسه او الادارة  للاستشارة وكانه المسؤول الاول والاخير   في معهد ماطر – في هذه المنارة  العلمية والتي تعتبر تاريخ  جهة كاملة .. قبل ان نغادر  المكان  ومعنا اجوبة  لاسئلة عديدة كانت لنا صعوبة في  الاجابة عنها ..

و صحيح قمنا  بتغطية اعلامية  في معهد غزالة صباح يوم 16 افريل الجاري واستقبلنا استقبالا  رائعا  من طرف المسؤولين على المعهد  وشاركنا   فرحة التلاميذ  وكنا نشرنا الاجواء من خلال البومات صور التقطت  في  ذلك اليوم ..

ومن جهة اخرى  عبرت  السيدة ابتهاج بن هلال عضو مجلس نواب الشعب  في اتصال هاتفي  مساء اليوم عن استيائها  من  حالة   المعهد   في يوم مثل  هذا اليوم والذي انتظره الاولياء والتلاميذ على مدار سنة كاملة حيث اكدت ان  بعض زوايا المعهد تكسوها الفضلات   محملة المسؤولية الى الجميع دون استثناء على حد تعبيرها ..

اخيرا نعتذر للجميع   في معهد ماطر  من ادارة واساتذة وعملة وتلاميذ وحتى الشخص الذي منعنا نتقدم اليه بالشكر  ايضا …

و بمناسبة الباك سبور  تتمنى اسرة ماطر نيوز الى جميع التلاميذ النجاح والتوفيق   – وكل عام و هم بخير.

وشكرا لكل من  راسلنا غاضبا من غيابنا  عن الباك سبور في معهد ماطر    …غضبهم لا يدل الا عن حبهم لماطر نيوز

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.